كندة حنا بالفيديو: نجوم سوريا يتعرضون للإهانة على السوشيال ميديا ولن أتحدث خارج إطار الفن

كندة حنا لن تدلي برايها في أية قضية غير فنية
كندة حنا مع الإعلامي باسل محرز
كندة حنا اختيار زوجها الأول في أعماله الفنية لهذا السبب
كندة حنا مع النجم خالد النبوي من كواليس ممالك النار
كندة حنا لن تتعاون مع المخرجة رشا شربتجي
كندة حنا في أول اطلالة اعلامية بعد غياب طويل
6 صور

اعترفت الفنانة كندة حنا بابتعاد نجوم الفن السوري عن الإدلاء بآرائهم في القضايا الساخنة وخاصة السياسية، بسبب خوفهم من ردة فعل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تصل حد الشتيمة والإهانة، وقالت إنها شخصيا قررت عدم التحدث عن أية موضوعات خارج إطار الفن.

كنده حنا
كندة حنا مع الإعلامي باسل محرز

أشارت خلال حوارها مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة" المدينة اف ام" إلى وجود حالة من "عدم احترام الفنان" على السوشيال ميديا، ولكنها بنفس الوقت أقرت بأن مواقع التواصل الاجتماعي جعلت كل فنان يلمس نجاحه عند الجماهير بشكل مباشر.

 

ونفت كندة تعمدها خطف الأنظار بنشر تصريحات مثيرة للجدل وقالت أنها عفوية وتكتب ما يخطر على بالها دون حسابات مسبقة، وتتفاعل مع متابعيها المخلصين، كما ترد على الانتقادات المهذبة، وتتحاشى خوض معراك مع أصحاب التعليقات السلبية القاسية.

 

وكشفت كندة عن سر ابتعادها عن التعاون مع المخرجة السورية رشا شربتجي طوال السنوات التسع الماضية، مؤكدة أن اتفاقا بينهن على الاحتفاظ بالصداقة فقط، وعدم العمل، وإنها حريصة على تنفيذ هذا الاتفاق، ورفضت تماما الكشف عن صاحب هذا الاقتراح أو أسبابه، ولكنها أكدت أن أعمال رشا في سوريا كانت أفضل من أعمالها الأخيرة التي تم تصويرها بالخارج.

 

وأكدت حنا أنها لا زالت الاختيار الأول لزوجها المخرج ناجي طعمة لأنها ممثلة مجتهدة وليس لكونها زوجته وهذا موجود من قبل ارتباطهما.

 

وأبدت كندة سعادتها الكبيرة بنجاح مسلسل ممالك النار معتبرة أن الظروف مجتمعة أهّلت لهذا النجاح وهذا ما انعكس على الجمهور فيما هناك بعض الأعمال التي ورغم أهميتها وجهود العاملين بها لاتحقق النجاح المطلوب خاصة عندما يكون هناك عدم اكتمال في بعض العناصر كما حصل في مسلسل هارون الرشيد التي قامت ببطولته مع النجم قصي خولي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"