والدة محمد الجم رائد الفن الكوميدي بالمغرب في ذمة الله

عبد الكبير الركاكنة يواسي محمد الجم
تقديم العزاء في مقبرة سيدي بلعباس بسلا
مراسم دفن والدة محمد الجم
الفنان عبد العالي الغاوي
لحظة وصول الفنان محمد الجم لأداء مراسيم دفن والدته
مراسم الدفن
الممثل محمد مفتاح
7 صور

توفيت والدة الممثل المغربي محمد الجم مساء أول أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، و وري جثمانها الثرى أمس الأربعاء في مقبرة سيدي بلعباس بسلا.

وتلقى محمد الجم التعازي عن هذه المناسبة الأليمة من نقابة مهنيي الفنون الدرامية معبرين عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم في تدوينة شاركتها على
الفيسبوك جاء فيها :" ببالغ الحزن والأسى،تلقينا داخل النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية خبر وفاة المشمولة برحمة الله والدة الفنان الكبير محمد الجم رئيس فرع الرباط وعضو المجلس المركزي للنقابة".

تابعي المزيد: بالفيديو.. صالح الجسمي يفتح النار على مها محمد بعد توسطها لـ مريم حسين

وأضافت: " وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب الوطني آصالة عنه ونيابة عن كل أعضاء النقابة بخالص العزاء لزميلنا وأستاذنا الفنان محمد الجم، والعائلة الكريمة، راجين من الله القدير أن يتولاها برحمته الواسعة "وأن يبعثها مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا". وانا لله وانا اليه راجعون".

وكان الجم عاد إلى واجهة الدراما التلفزية مؤخراً من خلال مسلسل "دابا تزيان" على قناة "ام بي سي 5" برفقة عدد من الوجوه الفنية المعروفة، خاصة الممثلة زميلته في المسرح الكوميدي نزهة الركراكي،بالإضافة إلى ماجدولين الإدريسي وعزيز حطاب وسعيد ايت باجا و سيمو سدراتي وآخرين .