بالفيديو.. صالح الجسمي يفتح النار على مها محمد بعد توسطها لـ مريم حسين

صالح الجسمي مع شقيقه الفنان حسين الجسمي
صالح الجسمي يفتح النار على مها محمد
مها محمد تدخل على خط أزمة مريم حسين وصالح الجسمي
مها محمد
مريم حسين تقضي مدة عقوبتها
مريم حسين
7 صور

فتح الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، النار على الفنانة الكويتية مها محمد وذلك بعد نشرها مقطع فيديو حاولت من خلاله التوسط لحل أزمته مع الفنانة المغربية مريم حسين، التي تم الحكم عليها بالحبس لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات بعد خلافات مع الجسمي.

ورغم خلافات مريم حسين ومها محمد السابقة، إلا أن الأخيرة أبدت تعاطفاً كبيراً مع الأولى، حيث قالت في المقطع الذي ظهرت فيه :"أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات".

وأضافت :"ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



ليرد عليها الجسمي عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على "سناب شات" قال فيه: "يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم، الفنانة الخليجية اللي بتبكي على مريم حسين، ليش ماتبكي على اولاد زوجك المساكين... أطفال جوعانين ماحد يصرف عليهم"، لافتاً أن زوجها ترك أولاده من زوجته الأولى بلا نفقة.
 


وكانت شرطة دبي قد ألقت القبض على مريم حسين قبل عدة أيام لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة شهر وإبعادها عن دولة الإمارات، على خلفية مقطع فيديو مثير للجدل كانت مريم نشرته على حساباتها قبل عامين، وتظهر فيه وهي ترقص بطريقة غير لائقة مع مغني الراب العالمي "تايغا" في إحدى سهرات حفلات رأس السنة عام 2017، الفيديو الذي وصفه الجسمي بالفاضح، وكان شرارة خلاف كبير بينهما، واستمرت بينهما طوال عامين، حتى وضع لها القضاء حداً.

الفيديو الذي تسبب في حبس مريم حسين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"