فستان زفاف زار 50 دولة.. فماذا كانت النتيجة؟

ارتدت فستان الزفاف في 50 دولة
ارتدت فستان الزفاف في 50 دولة
أيسلند
ألمانيا
ارتدت فستان الزفاف في 50 دولة
عروس زارت أكثر من 50 دولة بفستان الزفاف
سويسرا
نيويورك
عروس زارت أكثر من 50 دولة بفستان الزفاف
صور العروس في فستان الزفاف على مدى 12 عاما
12 صور

حقق الثنائي جيف سالفاج وجينيفر سالفاج حلمهما بالزواج، بعد أن تعارفا عبر موقع على الإنترنت، لكن ما قاما به بعد الزواج مذهل، فماذا فعل جيف لزوجته؛ كي تصبح حديث الإنترنت؟


فستان زفاف زار 50 دولة

أفكار غريبة
فستان زفاف يزور 50 دولة


تزوج جيف سالفاج وجينيفر سالفاج في العام 2008، وأول ما خطر في بال العروس هو البحث عن فستان زفاف تستطيع توضيبه داخل شنطة الكتف. فبعد زواجهما، قرر المصوّر جيف سالفاج أن يلتقط صوراً لزوجته بفستان الزفاف في كل بلد يزورانه؛ فكانت النتيجة حصول الزوجة على صور لفستان الزفاف في أكثر من 50 دولة حول العالم، على مدى 12 عاماً.

تابعي المزيد:فساتين زفاف فخمة من حكايات الخيال


فكرة غريبة

فستان زفاف يزور 50 دولة
فستان زفاف يزور 50 دولة


يقول الثنائي لموقعInsider : "لا نعرف من أين أتت الفكرة، لكن وقت زواجنا قررنا أن نصطحب معنا فستان الزفاف الذي اختارته العروس من تصميمMaggie Sottero "، ويضيف: "قررنا أن نطبق هذه الفكرة الغريبة قبل وجود مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم قررنا الكشف عن الصور". وذكر الثنائي أنهما يسافران مرتين في السنة، ويلتقطان الصور التذكارية التي تبقي علاقتهما قوية وجميلة. وعلّق الثنائي: "لسنا أغنياء ولا نملك الكثير من المال، لكننا استطعنا السفر من خلال النقاط التي جمعناها في بطاقاتنا المصرفية، وأيضاً من خلال عملنا مع بعض الجمعيات التي عملنا معها لسنوات".
هي فكرة غريبة وجريئة؛ أن يلتقط زوج أكثر من 50 صورة لفستان زفاف زوجته، خلال زيارتهما لخمسين دولة حول العالم، لكن تبقى الصورة الذكرى الأجمل والأحب إلى قلب كل ثنائي.

تابعي المزيد:أجمل فساتين الزفاف على مر التاريخ