عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

الخطيب المسافر كيف تتقربين منه؟

هناك الكثير من حالات الخطوبة التي يسافر فيها الخطيب؛ بسبب ظروف العمل، أو طبيعة المكان الذي يعيش فيه، يكون دائماً بعيداً عن خطيبته، في هذه الحال يكون التواصل أكثر صعوبة، ويبقى السؤال المهم؛ كيفية التعامل مع الخطيب المسافر.

تابعي المزيد: كيف أخلق محادثة مع الحبيب ؟


التواصل الحقيقي يخلق الثقة المتبادلة

التعامل مع الخطيب المسافر
التعامل مع الخطيب المسافر


الثقة هي أساس أي علاقة بينكما، ولكن في هذه الحالة، على كلا الطرفين أن يُطمئن الطرف الآخر، وهذا الأمر يحدث بمدى الاهتمام والتفاهم بينهما، وهو ما يخلق التواصل الحقيقي، حتى وإن كان الخطيبان لا يتقابلان.


التواصل المستمر


وهي نقطة تابعة للتواصل الحقيقي، والتي يتم فيها تحديد كيفية هذا التواصل، ولكن الأمر لا يعني التواصل طوال اليوم، ولكن قيمة التواصل تعني الكثير؛ فالساعة التي يقضيانها على الهاتف أو الإنترنت في التحدث عن التفاصيل اليومية والأمور المهمة، وكذلك الرومانسية، أهم بكثير من ساعات طويلة يتخللها الملل.
ولكن المهم هو التواصل الدائم؛ لكي يشعر خطيبكِ دائماً بالقرب منك، وأنكِ تملئين قدر الإمكان فراغ عدم وجوده.

 

المشاركة للتفاصيل المهمة

التواصل مع الخطيب المسافر
التواصل مع الخطيب المسافر

حاولي أن تشاركي خطيبكِ الكثير من التفاصيل التي تخصكِ، ولكن هناك الكثير من النشاطات التي يمكن أن تفعلانها معاً، مثل مناقشة كتب مثلاً، أو تحدٍ ما؛ كأن يكون في الرياضة أو الطبخ، كل هذه الأمور البسيطة من شأنها أن تجعل علاقتكِ مليئة بالحياة.
وتذكري عزيزتي أن المشاركة دائماً ستكون مهمة؛ مادام هناك حب بين الطرفين.


الاحتفالات


شاركي خطيبكِ دائماً بالاحتفالات المختلفة، مثل أعياد الميلاد، عيد زواجكما، تواصلي معه عن طريق الفيديو، وتشاركا الاحتفال معاً؛ لكي يشعر أنكِ بجانبه دائماً.

المفاجآت

التعامل مع الخطيب المسافر
التعامل مع الخطيب المسافر

ستكون مفاجأة رائعة إن نجحتِ في إرسال هدية ما إلى خطيبكِ، سوف تسعده ويتفاجأ بها كثيراً، خاصة أنه سيكون بحاجة في هذا الوقت تحديداً إلى شيء مادي حقيقي مُرسل منكِ.

 

تابعي المزيد: التعامل مع الزوج برومانسية من خلال هذه الطرق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X