رامز جلال هل يلقى نجوم الفن في فوهة بركان برمضان 2020؟

رامز جلال اعتاد ترويج شائعات عن فكرة ومكان تصوير مقلبه الجديد
شكوك حول مخاطرة رامز جلال بتصوير مقلبه في آسيا
بوستر مقلب رامز جلال في الشلال
مصادر تؤكد أن الموسم الجديد سيتم تصويره في السعودية
رامز جلال يروج لموسم بعنوان بركان رامز
رامز جلال يستدرج النجوم بعقود إعلانات
رامز جلال سيبدأ تصوير البرنامج قريبا
7 صور

بدأ الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه الرمضاني للمقالب، في تسريب عدة أخبار "غير حقيقية" عن طبيعة ومكان تصوير الموسم الجديد المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2020، ونقل عن مصادر مقربة منه أن الموسم الجديد بدأ تصويره بالفعل في إحدى جزر الفلبين.

رامز جلال
رامز جلال اعتاد استدراج النجوم  لمقلب رمضان

أشارت المصادر نفسها إلى أن البرنامج يحمل اسم "رامز في البركان" وتدور فكرته حول التعاقد مع الضيف ضحية البرنامج مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة، من أجل تقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفلبين.

 

وتابع المصدر، أنه بعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان في كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز في نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج.

 

ولفت إلى أن الميزانية التي رصدتها إدارة "إم بي سي" لتنفيذ البرامج هذا العام، تعد الأكبر والأضخم عن جميع المواسم السابقة، موضحا أنها تتجاوز 150 مليون جنيه، وسيستمر التصوير لمدة شهر ونصف.

 

بينما أكدت مصادر أخرى أن رامز سيستغل تواجد نجوم الفن في حدث مهم بالمملكة العربية السعودية لإيقاعهم في مقلبه للموسم الجديد، لافتا إلى أن رامز لم يبدأ التصوير، ولم يتم الاستقرار على فكرة المقلب، مؤكدا صعوبة التصوير في آسيا بسبب خوف النجوم من فيروس كورونا.

 

رامز في الشلال 2019

يذكر أن رامز قدم العام الماضي برنامج "رامز في الشلال"، ويبدأ المقلب باﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف مع الغرق في الشلال، ﺛم بعد النجاة تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه، وفي النهاية يقوم رامز بخلع القناع من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه ضربا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"