اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة تطلب من الجمهور " يدلعها" وماجد المهندس يسعده الغناء لـ الكويت

كان الجمهور على موعد مع ليلة استثنائية في ثاني حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020، الذي تنظمه "روتانا" على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث التقى عشاق الطرب مع النجمين أصالة نصري وماجد المهندس، في سهرة بدأت التاسعة مساء، وامتدت حتى الثانية والنصف من صباح السبت.

اصالة وسالم الهندي
اصالة وسالم الهندي


كانت الوصلة الأولى من نصيب الفنانة أصالة، التي تحدثت في كواليس الحفل، قبل صعودها المسرح، عن زيارتها الكويت ولقاء الفنانة نوال الكويتية قبلها بيوم، لافتة إلى أنها حريصة على التواجد مبكرا للقاء أصدقائها بالكويت، وقالت عن دعوة العشاء التي تلقتها من نوال " العشاء كان رائعا" .


أغنية "شامخ" تناسب ظروفي

اصالة
اصالة 


وحول أجواء لقاء الجمهور قالت أصالة " أتحول لبني آدمة مع الناس، الجمهور يحرص على التواجد معي ويسمع صوتي ويستمتع بروحي ، متحمسة للقاء الجمهور، وأصداء أغنية شامخ رائعة لأنها تناسب ظروفي، أي اغنية أقدمها تكون مناسبة لظروفي تحقق نجاحا لافتا. وكشفت في ختام حديثها أنها تجهّز لألبوم خليجي جديد من إنتاج روتانا.
أصالة أطلت بفستان أحمر، وكانت حريصة على مداعبة الجمهور وقالت لهم " دلعوني أنا أحب الدلع" وطالبتهم بالتفاعل معها وقالت " على فكرة نحنا صحيح بالأوبرا لكن فيكم تصفقوا براحتكم ، اليوم سمحوا لنا ننبسط".
واستمرت وصلة الغزل بين أصالة والجمهور، حيث قالت "ما رأيكم في فستاني لدي آخرين خلف الكواليس احتياطي، وفستان الريش جاهز".


المهندس: يسعدني الغناء دائماً لـ الكويت

ماجد المهندس
ماجد المهندس


من جهته، ماجد المهندس تحدث عن مشاركته في "فبراير الكويت" معربا عن سعادته بلقاء الجمهور والغناء للكويت. وقال "يسعدني دائما الغناء للكويت الحبيبة"، لافتا الى أن ملابسه من "ديور".
وقال عن جديده "إنه فضل طرح ألبوم " قاضي الغرام" على جزأين، موضحا "الألبوم على جزأين حتى يركز الجمهور ولا يتشتت، وأحضر للجزء الثاني من ألبوم "شهد الحروف" وأتمنى أن ينال رضاكم.

تابعي المزيدبالوثائق: إنذار علي يد محضر لمحمد لشرنوبي من سارة الطباخ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"