اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والد قتيل فيلا نانسي عجرم لـ "سيدتي": جثة ابني لازالت في الثلاجة وبانتظار هذا الأمر لدفنها

أكدّ حسن موسى والد القتيل في منزل الفنانة نانسي عجرم في اتصال مع "سيدتي" أن "جثة محمد لازالت في الثلاجة ولم تذهب إلى سوريا، بانتظار تشكيل لجنة طب شرعي من لبنان وسوريا تحت إشراف القاضي المكلف معالجة هذا الملف".

محمد وابنه
محمد وابنه


لا جديد في قضية محمد


وعن جديد القضية رفض أبو محمد الحديث في الموضوع في البداية، ولكنه أشار إلى أنهم كعائلة بانتظار الكلمة الفصل من القضاء في هذه القضية، مؤكداً عدم صدور أي جديد في هذا الإطار من قبل القضاء اللبناني".

"قلبي يا قلبي" لـ نانسي عجرم ...حلم رومانسي في يوم الحب

محامية القتيل تهدّد علناً

بصفتي احد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي اي وسيلة اعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر.#محمد_الموسى pic.twitter.com/3hstGHx0ed

 


وكانت رحاب بيطار محامية محمد الموسى قد كشفت عبر حسابها على "تويتر" أن "العائلة لم تستلم الجثة بعد و مسألة دفنه في سوريا غير دقيقة، مشيرة إلى أن الجثمان مازال في الثلاجة، وكل ما تردد أنه دفن في مسقط رأسه غير حقيقي، وهذا ما أكده والد القتيل في اتصاله مع "سيدتي".
وقالت محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر: "توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهم سيساهمون بتكاليف الدفن".

رحاب بيطار
رحاب بيطار


كما خرجت المحامية رحاب بيطار بتهديد علني لكل وسائل الإعلام، من أجل التوقف عن استخدام وصف "لص" على موكلها الراحل، لحين البت في الأمر من جهة القضاء قائلة: "بصفتي احد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي اي وسيلة اعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".
وعن آخر مستجدات القضية، فهي أن قاضي التحقيق طلب استدعاء كلاً من مارلين الهاشم شقيقة الدكتور فادي الهاشم وماري بكري ورشا جابر وراما حلاق وأحمد الذهب يوم 10 مارس، من أجل أخذ افادتهم حول اتصال القتيل بالمكان، نظراً لعملهم جميعاً في العيادة، وذلك بعد أن كشفت "داتا" الاتصالات أن "محمد أجرى أربع مكالمات للعيادة على فترات متباعدة، وأن في أحد الاتصالات حدد موعداً للكشف ولكنه لم يأت فيه".

تابعي المزيدحقيقة ظهور مريام فارس بثوب التخرج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"