يهشم رأس جارته بحجر ليستولي على مشغولاتها الذهبية

مجوهرات
مشغولات ذهبية
تعبيرية
3 صور

راقب شاب ثلاثيني جارته العجوز؛ طمعاً في سرقة مشغولاتها الذهبية، وعندما سنحت له الفرصة، ووجد الطريق ممهداً لجريمته؛ أمسك بحجر وهشّم رأس المجني عليها، داخل شقتها في منطقة المعصرة، جنوب العاصمة القاهرة، ونجح في سرقة 450 جنيهاً ومشغولات ذهبية عبارة عن سلسلة و3 أساور.


وتحدثت مصادر أمنية لـ«سيدتي» عن تفاصيل الواقعة؛ بأن جيران المجني عليها وجدوا باب شقتها مفتوحاً، وشاهدوا جثمانها مخضباً بالدماء وهي ملقاة على الأرض داخل صالة الشقة، فأبلغوا مركز قسم شرطة حلوان، جنوب العاصمة القاهرة، بالعثور على جثة سيدة ستينية، تدعى «زينب. م»، 60 سنة، وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وتبيّن وجود جروح كبرى في الرأس، وآثار الدماء بمكان الحادث.


وأضافت المصادر أن المباحث كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلاً يدعى «سيد. م»، 28 سنة، من جيران المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقرّ بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية، وعلمه بحيازة المجني عليها على مبالغ مالية، لكونها تقوم بالاتجار في المواد الغذائية، بالقرب من محل الواقعة؛ عقد العزم على سرقتها، وفي سبيل ذلك قام بتتبع المجني عليها عقب الانتهاء من عملها، وأثناء محاولته سرقتها، استغاثت بالأهالي، إلا أنه تعدى عليها بالضرب باستخدام «حجر»، محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى منها على مبلغ مالي «450 جنيهاً» ومشغولات ذهبية، وفرّ هارباً.


وتابعت المصادر أن الشرطة نجحت في إعادة المسروقات، التي عثر عليها لدى صاحب محل مصوغات «حسن النية»، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه بتهمة القتل العمد.