بلس /أخبار

هدايا للرجال في يوم الحب

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

هدايا الرجال في عيد الحب تتسم بالعملية بعض الشيء، فهو دائماً ما يفضل الأشياء التي يستعملها في حياته كما تقول غادة حشمت، خبير العلاقات الإنسانية والاجتماعية وضمن هذه الهدايا.

1_32.jpg


ساعة  


الساعة هدية كلاسيكية وتعتبر الخيار الأول في قائمة هدايا الفلانتين للرجال، فهم ما زالوا يفرحون بها كما لو كانت غير متوقعة على الإطلاق، والحقيقة هي فكرة جلب هدية أصلاً هي التي غير متوقعة، ولا تأتي في بالهم بالأساس، لذلك هم يفرحون لمجرد جلب الهدية ولأنهم يميلون إلى العملية بعض الشيء، فبالتالي ساعة هدية مناسبة جداً، خاصة إن كانت من نوعية جيدة تحمل أسماً عالمياً وذات مظهر أنيق وجذاب.


العطر المفضل لدى الرجل

ثاني الهدايا التقليدية المعتادة في قائمة هدايا الفلانتين إما زجاجة من العطر الذي يفضله هذا الرجل ويفوح منه أريجه دائماً، ويفضل أن يكون العطر من الذي يحبه هو ويشتريه لنفسه باستمرار.


قميص اللاعب الذي يحبه

هوس الرجال بكرة القدم شيء لا يمكن أن تفهمه النساء أبداً أو تستوعبه، وكل شخص محب لكرة القدم له لاعب يتابعه ويحبه ويدافع عنه باستمرار إن لم يوفق في مباراة، شطارتك الحقيقية معرفة من هو هذا اللاعب والبحث عن القميص الأصلي له وإحضاره كهدية، قد يكون الموضوع متعباً قليلاً ولكن بمجرد أن تري علامات الفرحة الطفولية على وجه حبيبك عندما يرى هذا القميص ستنسيك كل التعب، وبذلك يكون قميص اللاعب الذي يحبه الرجل هو من أهم هدايا الفلانتين للرجال.

2_21.jpg


جهاز إلكتروني يحتاجه الرجل

كما قلت الرجال يهتمون بالعملية أكثر، وتعد الأجهزة التكنولوجية الحديثة من أفضل هدايا الفلانتين للرجال التي يمكن تقديمها لهم، ولكن تفهمي جيداً الموقف واعلمي ما الذي يحتاجه هذا الرجل بالضبط، هل يعاني من هاتفه المحمول الذي أصبح طرازاً قديماً ويسعى إلى تجديده؟ هل يحتاج إلى حاسب محمول ينجز عليه عمله أينما كان؟ أم يحتاج إلى حقيبة للاب توب، أم يحتاج إلى لاصق واقٍ لشاشة الهاتف؟ أم يحتاج إلى سماعة أذن؟ أم شاحن جديد؟ أم بطارية للهاتف؟ أم يحتاج إلى جهاز مشغل موسيقى؟ أم يحتاج إلى طابعة؟ ما الذي يحتاجه هذا الرجل بالضبط؟ حددي احتياجه وعلى أساسه قومي بالشراء. هذا أهم شيء، وأيضاً عليكِ بمعرفة الأنواع التي يفضلها والشركات التي يحب التعامل معها وذلك من أجل هدية مثالية 100 في المائة.


حذاء جلدي أنيق للرجل


الأحذية من هدايا الفلانتين للرجال التي تحوز إعجابهم لأنهم في احتياج إليها دائم، وأيضاً عليكِ بتحديد احتياجه أولاً هل يحتاج لحذاء كلاسيكي عادي يقوم بارتدائه على الملابس الرسمية، أم حذاء عصري رياضي لارتدائه على البنطلون الجينز؟ أيهما يحتاج؟ لا تقومي مثلاً بشراء حذاء كلاسيكي للملابس الرسمية وهو لديه خمسة أزواج منها، وليس معه سوى حذاء رياضي واحد، والعكس... حددي احتياجه، سيفرح الرجل عندما تلاحظين ما الذي يحتاجه أكثر من أن تحضري له لظنك أنه سيعجبه أو لأنه أعجبك وتريدين شراءه، لا بد أن تعرفي أن الهدية لإسعاد الشخص الذي تهدى إليه الهدية.

 

ربطة عنق

رغم ميل الرجال حالياً للملابس العصرية الحديثة وحتى إن اضطروا لارتداء ملابس كلاسيكية رسمية فإنهم يتفادون بقدر الإمكان ارتداء رابطة العنق ويميلون إلى الراحة والتحرر من هذه الرابطة التي تلف حول أعناقهم، إلا أنهم لا يستطيعون أبداً إنكار أن رابطات العنق تحتل مكانة خاصة في قلوب الرجال لما تمتلكه من دلالة على الأناقة وتمكن الرجل من الجاذبية بارتدائه أفضل ربطة عنق ساحرة تستطيع جذب كل النساء له والتأكيد على أناقته واهتمامه بمظهره وبهندمته، ولذلك تظل روابط العنق من أهم هدايا الفلانتين للرجال.

 

إكسسوارات للرجل

السلاسل والحظاظات والتمائم والخواتم من هدايا الفلانتين للرجال التي تحوز إعجابهم، رغم ذلك وكلما كانت هذه الأشياء رجالية أي تتميز بالخشونة التي تعجب الرجال وتحوز على استحسانهم لها كانت مفضلة لديهم أكثر، وعلى الرغم مما تبدو عليه هذه الهدية من بساطتها إلا أنها هامة جداً، أو ملمع أحذية أو أزرار ذهبية لحلله الرسمية، وغير ذلك من الإكسسوارات التي لا يستغني عنها أي رجل أنيق يهتم بمظهره وبإطلالته على الناس في أفضل صورة.

 

قلم ثمين

رغم أن القلم قد تضاءل دوره جداً هذه الأيام بعد أن صارت للكتابة الإلكترونية على الحواسيب أو الهاتف هي سمة العصر إلا أن الأقلام الأنيقة الفاخرة الشهيرة ما زال يعشقها كل رجل خصوصاً في التوقيعات، بشكلها الأنيق وتصميمها الجذاب الساحر وشهرتها التي جابت الآفاق، وبالتالي يحب أن يزين كل رجل مجموعته المكتبية أو حلته الرسمية بقلم جذاب وأنيق وثمين.

 

كوفية رجالية

إذا كنا في فصل الشتاء وما زال الجو بارداً والهواء محملاً بالصقيع فإن كوفية صوفية أنيقة والتي تفضل أن تكون ذات لونٍ داكن حتى تناسب كافة الملابس بكافة الألوان تصبح إحدى أهم هدايا الفلانتين للرجال، والتي إن أتيتِ له بها سيكون من أشد الفرحين لا محالة.


حافظة نقود جلد طبيعي

الحافظات عادة تحتوي على كل ما يهم الرجل، نقود وأوراق وبطاقة هوية وكروت لأشخاص ومحلات وعملاء وغيرها، وتحتوي أيضاً على بطاقات اشتراك النادي وصالة الألعاب الرياضية وغير ذلك، ويحب الرجال حافظات النقود الجلدية ذات الحجم الصغير والعملية، والأنيقة في الوقت ذاته والتي تصنع من الجلد الطبيعي، لذلك إن استطعتِ توفير هذه الخيارات الأربعة في حافظة النقود فقد استطعتِ إحراز هدف رائع بإحضارك واحدة من أهم هدايا الفلانتين للرجال الذين يسعدون لها ويفرحون بها
.

X