فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن لـ سيرين عبد النور: إنذار أول وأخير وقد أعذر من أنذر

أنذرت النجمة ماغي بو غصن من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" النجمة سيرين عبد النور اذ قالت لها ممازحة "سيرين تحت طائلة المسؤولية وإنذار اول واخير، كل وسائل التدفئة بتصوير دانتال نطالب بجلبن فورأ الى موقع تصوير أولاد آدم. وقد اعذر من انذر فرررررزناااا".

 


من جهتها، ردّت عبد النور على زميلتها بو غصن، إذ نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مدفأة وعلّقت عليه بالقول :"نقي حبيبي شو بتحبي نحنا جاهزين في هاي وفي وحدة ثانية كمان". لتعود وتردّ عليها بو غصن :"حضري الكستنا وأنا جاي".

كما قامت سيرين بنشر فيديو لمدفأة أخرى علقت عليه " وفي هاي كمان دفاية كيوت !!!! #نار_يا_حبيبي_نار #دانتيل #اولاد_آدم".
كلام سيرين وماغي جاء نتيجة موجة البرد القارصة التي يشهدها لبنان منذ أيام، اذ، تصور كل واحدة منهنّ مسلسلها النقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 


و أكدت مصادر خاصة لـ"سيدتي" أن سيرين عبد النور بدأت تصوير عملها "دانتيل" منذ حوالي الأسبوع في لبنان، وبحسب المصادر فالعمل يحمل قصة حب مختلفة عن كل قصص الحب السابقة التي شاهدناها في باقي الأعمال الدرامية، وتتقاسم سيرين البطولة مع محمود نصر وعدد آخر من ألمع النجوم العرب.

 


تتقاسم ماغي بطولة مسلسل "أولاد آدم" مع مكسيم خليل في لقاء ثان بينهما بعد مسلسل "يا ريت" ومع دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب أيضا". المسلسل يلامس الواقع ويغوص في أعماق المشاكل التي تعترض حياتنا اليومية.

تابعي المزيدتيم حسن بالفيديو: تعدد بطلات «الهيبة» إيجابي.. ومسلسلات الـ 30 حلقة عبء
وتطلّ فيه ماغي بدور القاضية "ديما" التي تتورط في العديد من القضايا والملفات، وهو عمل اجتماعي_واقعي. وتلتقي ماغي بـ مكسيم وسط زحمة الحياة اليومية، وهو من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".

ماغي بو غصن ومكسيم خليل
ماغي بو غصن ومكسيم خليل


وتحدث البعض عن أن شارة مسلسل "أولاد ىدم" من المتوقع أن يقوم بغنائها النجم وائل كفوري، إلا أن المصادلر أكدت لـ"سيدتي" أن لا كلام جدي حول هذه المسألة، وكل شيء وادر حصوله".

تابعي المزيد: جاد شويري: موقفان مضحكان حصلا مع سيرين عبد النور خلال تصوير كليب "ليله"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X