أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

3 شباب يخطفون صديقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على فدية

تعبيرية
المتهمون

حيلة شيطانية نفذها 3 شباب في صديقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقاموا بخطفه بعد خروجه من مدرسته الثانوية، واحتجزوه داخل مخبز يعملون فيه في محافظة القليوبية، وساوموا أسرته على مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، لكن الشرطة نجحت في تحريره والقبض على خاطفيه.


تحدثت مصادر أمنية مطلعة على التحقيق عن تفاصيل الحادث لـ«سيدتي» أن الواقعة كشفتها الشرطة بعد ساعات من حدوثها عقب تلقي مركز شرطة الفتح بلاغًا من عامل «محمد. ب» يفيد بغياب نجله «بهاء. م» طالب بالصف الأول الثانوي الزراعي من ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب أدائه لمادة الامتحان في مدرسة مؤسسة لليان تراشر الخيرية، وبعد ساعتين من بلاغ التغيب عاد الأب وأخبر الشرطة بتلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص رمز إليه بـ «م. ح» على هاتفه المحمول، وقرر له أن نجله طرفه بمنطقة شبرا الخيمة بمؤسسة الزكاة، وطلب منه سداد قيمة الفديمة حتى يتمكن من رؤية نجله.


وأضافت المصادر أن الشرطة نجحت في رصد منفذي الجريمة من خلال تتبع الهاتف المحمول، وجرى إيفاد مأمورية استهدفتهم وألقي القبض على اثنين منهم وبحوزتهما هاتفي محمول، أحدهما به الشريحة المستخدمة في الواقعة وبرفقتهما الشاب المختطف، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بقصد ابتزاز والد المتغيب، والتحصل منه على مبالغ مالية بسبب مرورهم بضائقة مالية.


وتابعت المصادر أن النيابة العامة قررت عرض المجني عليه على إحدى المستشفيات الحكومية لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان ما به من إصابات، وسببها وكيفية حدوثها، عقب ذلك يسلم لوالده بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X