اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اعتقال والد ليندسي لوهان بعد تعنيف زوجته

والد ليندسي لوهان
اعتقال Michael John Lohan
تقرير الشرطة
والد ليندسي لوهان مع زوجته
4 صور

اعتقلت الشرطة الأمريكية مايكل لوهان Michael John Lohan، والد الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان Lindsay Lohan، بتهمة تعنيف زوجته.
وفي التفاصيل، تم إلقاء القبض على مايكل لوهان، البالغ من العمر 59 عاماً، بعد أن ادعت عليه زوجته كيت ميجور؛ بأنه هاجمها في منزلهما بهامبتونز، نيويورك.

ليندسي لوهان تحاول أخذ طفل سوري من والديه.. شاهدوا الصفعة التي تلقتها!


وورد في التقارير أن السبب وراء شجارهما ومهاجمته إياها؛ كان مواجهته له بسجلات تصفح مواقع الإنترنت الخاصة به، التي تظهر تعامله مع مواقع مشبوهة، وبالتالي خيانتها.

اعتقال Michael John Lohan
اعتقال Michael John Lohan


كما أظهر التقرير، الذي نشرته إحدى الصحف البريطانية، أن لوهان ألقى على زوجته شماعة بلاستيكية أثناء بحثها عن حيوانها الأليف "الهامستر"، قبل أن يمسكها من حلقها، تاركاً عليها كدمات واضحة، خاصة على الجانب الأيمن من رقبتها، وقام باعتصار يديها بشدة، لدرجة أن الكرة الخاصة بحيوانها الأليف التي كانت تحملها، قد انشطرت، وكان يتابع ضربها وركلها، إضافة إلى تهديدها بالطعن.

ليندسي لوهان مرشحة لبطولة كليب عيسى المرزوق


يشار إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها الاتهام بالعنف إلى لوهان من قبل كيت؛ إذ سبق ذلك عام عام 2011، حيث تم اعتقاله بعد محاولته إلقاءها من الشرفة.
يذكر أن لوهان وكيت تزوجا عام 2014، ثم انفصلا بعد عام من الزواج في عام 2015، ثم عادت المياه إلى مجاريها، ولديهما ابنان؛ لاندون 7 سنوات، ولوغان 5 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"