عروس سيدتي /الحب والرومانسية

في شهر الحب ماذا تفعل إذا كنت سنجل؟

يوم الحب

مثلما ينتظر العشاق والأحبة يوم 14 فبراير؛ للاحتفال بيوم الحب، هناك فريق آخر يحاول قدر الإمكان التغاضي عن مظاهر هذا اليوم تحديدًا، هم غير المرتبطين عاطفيًا، أي العازبين، وينقسمون لنوعين، الأول هم الذين لم يدخلوا مسبقًا في علاقة حب، وهؤلاء مشاكلهم تنحصر في السخرية والتهكم من حالة لم يمروا بها بعد.
أما النوع الثاني، هم الذين ارتبطوا في وقت سابق ثم انفصلوا، بعد عدة خلافات مع الطرف الآخر، هؤلاء الذين يوجد في حياتهم حبيب سابق، يعانون أكثر من غيرهم في شهر الحب، لأنهم يتذكرون وضعهم المختلف في العام السابق عندما كانوا يحصلون على هدايا، أو يقدمون تذكار لاحبائهم.
إذا كنت غير مرتبط عاطفيًا، هناك بعض الخطوات التي يجب أن تفعلها حتى لا تشعر بالحزن لعدم وجود شخص في حياتك، يبادلك عبارات الغزل والغرام.

تابعي المزيد:كلمات حبّ ورومانسية لذكرى الزواج الأولى

ماذا تفعل في شهر الحب إذا كنت "سنجل"؟


 

تحرر من قيودك


تذكر كل ما كان يرفضه حبيبك السابق، وافعله في عيد الحب، إذا كان ضد ذهابك لمطعم يقدم الوجبات السريعة، اشتري من هناك وجبتك المفضلة، وارتدي ألوان الثياب التي لم تعجبه في العام السابق، في هذا اليوم أنت بلا رقيب، افعل ما يحلو لطباعك وذوقك.

يوم الحب
ماذا تفعل في يوم الحب؟


ابتعد عن مواقع التواصل

في يوم الحب ستجد حبيبان أنت صديق مشترك بينهما يتبادلان عبارات الغزل، مما قد يشعرك بالضيق والحسد، لهذا يجب عليك أن تأخذ راحة لمدة يوم من متابعة منشورات الأصدقاء، للحفاظ على حالتك النفسية بدون حبيب.

يوم الحب
إذا كنت "سنجل" ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي في يوم الحب


طلة جديدة

حاول أن تجدد من طلتك في هذا اليوم تحديدًا، وأطلب من مصفف الشعر أن يغير تسريحة شعرك المعتادة، كن متألقًا لنفسك، فهذا يجعلك في حالة مزاجية أفضل.

يوم الحب
حاول التغيير في إطلالتك في يوم الحب

تابعي المزيد:أحلى الكلمات ليوم الحب


اضحك للدنيا

اقطع تذكرة سينما لكن حذار أن تختار فيلمًا رومانسيًا، لسببين، الأول أن معظم دور العرض السينمائي في هذا اليوم سوف تزدحم بالأفلام الرومانسية، والسبب الثاني، أن معظم الجمهور سوف يشاهد تلك الأفلام، بينما الأفلام الكوميدي لن تجد اقبالًا في يوم الحب، مما يضمن لك مشاهدة فيلم بدون مضايقاتن وتضحك من قلبك.

يوم الحب
لتجنّب الشعور بالوحدة في يوم الحب حاول حضور فيلم سينمائي


استعن بصديق

هل تريد الاستعانة بصديق؟.. هذا السؤال كان يطرحه الإعلامي جورج قرداحي، على المتسابقين في برنامجه الأشهر "من سيربح المليون"، في عيد الحب استعن باصدقائك القدامى، وأخرجا معًا للأماكن التي اعتدتم على الذهاب إليها في الماضي، واستعيد معهم الذكريات الحلوة، لأنك في عيد الحب تحتاج أن تنشط ذاكرتك بأحداث أخرى غير علاقتك السابقة.

يوم الحب
في عيد الحب استعن باصدقائك القدامى إذا كنت أعزبًا

التسوق

فكر بإيجابية، إذا كنت مرتبطًا هذا العام، سوف تدفع مبالغ كبيرة في شراء الهدية، والخروج للتنزهات، يمكنك الاستفادة من تلك النقود في شراء ملابس جديدة.


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X