دنيا سمير غانم تُعوِّض غياب رمضان ببطولة فيلم جديد مع مخرج مسلسلها بدل الحدوتة تلاتة

دنيا سمير غانم تتعاون مع مخرج مسلسلها الماضي "بدل الحدوتة تلاتة"
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
5 صور

تعاقدت النجمة دنيا سمير غانم على بطولة فيلم جديد من نوعية الكوميديا، حيث تتعاون فيه مع مخرج مسلسلها في رمضان الماضي «بدل الحدوتة 3» المخرج خالد الحلفاوي؛ إذ يُعدّ هذا هو التعاون الثاني بينهما؛ حيث تولى خالد الحلفاوي من قبل إخراج فيلم "نادي الرجال السري" لكريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

وقد بدأت دنيا بالفعل تصوير مشاهدها الأولى من فيلمها الجديد «تسليم أهالي»، الذي سيشاركها في بطولته كل من هشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز وسمير غانم، ومن تأليف شريف نجيب. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت، ويعد التعاون الأول سينمائياً بين كل من النجمة دنيا سمير غانم والمخرج خالد الحلفاوي الذي قدم معها في موسم رمضان الماضي والذي حقق نجاحاً كبيراً.

تفاصيل كاملة: دنيا سمير غانم تستعين بنجوم "بدل الحدوتة تلاتة" في فيلمها الجديد "تسليم أهالي"


يذكر أنّ آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية كان فيلم «لف ودوران» 2017 مع النجم أحمد حلمي، الذي شارك في بطولته كل من الفنانة صابرين، وبيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض، وإخراج خالد مرعي، وتأليف منة فوزي، والذي دارت أحداثه حول مرشد سياحي يجسده حلمي، يذهب إلى شرم الشيخ مستغلاً عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية، وهناك يجدون فتاة تدعى (ليلة) التي تجسده دنيا سمير غانم، وتقيم في نفس الفيلا التي من المفترض أن يقيم فيها "نور" حلمي مع أسرته بنفس العرض الذي استغله «نور»، وتتحالف الأسرة مع «ليلة» ﻹفشال علاقته بـ«بيرلا».

يشار إلى أن دنيا ستغيب عن دراما رمضان هذا العام بعد آخر أعمالها «بدل الحدوتة ثلاثة» في رمضان الماضي، حيث جسدت فيه 3 حكايات منفصلة؛ كل منها تحمل قِصّة عرضت خلال 10 حلقات، حيث شاركها بالمسلسل كل من والدها الفنان سمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومن إنتاج سينرجي وهشام جمال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"