عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج كوري للعروس

تطبيق أحمر الشفاة المتدرج لشفاة أصغر حجماً
مكياج كوري للعروس
مكياج كوري
مكياج كوري للعروس
مكياج كوري للعروس
مكياج كوري
مكياج كوري للعروس

يتميز المكياج الكوري للعروس بأنه يبرز جمال الوجه، بشكل يعتمد على البساطة في اختيار الألوان، دون الحاجة إلى تطبيق ألوان صاخبة أو نحت الوجه بالكونتور، أو تطبيق الكثير من الهايلايتر، وهو ما يعطي العروس إطلالة هادئة وبسيطة؛ تبرز ملامحها دون أي تغيير.
وإذا كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر بسيط وطبيعي في ليلة زفافكِ، يمكنكِ اعتماد المكياج الكوري للعروس، والذي لا يعتمد سوى على القليل فقط من مستحضرات التجميل.
وفي السطور التالية، ستتعرفين على كيفية تطبيق مكياج كوري للعروس؛ لإطلالة أكثر طبيعية وبساطة في ليلة زفافكِ.

مكياج كوري للعروس خطوة بخطوة

مكياج كوري للعروس
مكياج كوري للعروس


كريم الأساس: لا تطبقي الكثير من كريم الأساس، فالقليل منه يكفي، ففي المكياج الكوري لا يتم استخدام درجات مختلفة من مكياج الأساس، ويُعتمد فقط على كريم أساس بنفس لون البشرة، كوسيلة لإخفاء آثار الحبوب أو المسام الواسعة فقط، دون تغيير أي شيء في ملامح الوجه.
مكياج العيون: تعتمد الكوريات عند تطبيق المكياج على العيون، على استخدام ظلال عيون بألوان هادئة، مثل البيج أو البني الفاتح، أو الوردي الفاتح، أو اللون الخوخي.

تابعي المزيد:مكياج عروس للوجه الدائري

مكياج كوري للعروس
مكياج كوري للعروس


وفي حال تطبيق الآيلاينر، يتم الاكتفاء برسم خط رقيق للغاية فوق العيون، ويمكن أيضاً سحبه لخارج العين على جانب الجفن، مع تحديد بسيط عند الطرف؛ ليضفي لمسة رقيقة على وجه العروس.
البلاشر: يمكن تطبيق البلاشر بطريقتين في المكياج الكوري للعروس؛ فإما يتم الاكتفاء بلون وردي بسيط على الخدود، خاصة للعروس ذات البشرة الفاتحة، أو يتم تطبيق بلاشر وردي أو خوخي داكن؛ لإظهار الخدود بشكل أكثر وضوحاً، خاصة أنه لم يتم استخدام الكونتور أو البلاشر على وجه العروس، وهو ما يجعلها أحياناً في حاجة إلى المزيد من البلاشر؛ لإبراز ملامح وجهها.
أحمر الشفاه: تلجأ الكوريات إلى تصغير الشفاه السميكة أو الكبيرة بطريقة مبتكرة، وهي تطبيق أحمر الشفاه بشكل متدرج، حيث يتم استخدام لون فاتح على خط الشفاه العلوي والسفلي، مع تدريج الألوان للوصول إلى اللون الداكن في منتصف الشفاه، وهو ما يجلعها تبدو بمظهر أصغر.

تابعي المزيد:مكياج عروس للبشرة الحنطية

مكياج كوري للعروس
مكياج كوري للعروس


رسم الحواجب: يعتمد المكياج الكوري للعروس على رسم الحواجب بشكل بسيط، لتبدو وكأنها طبيعية بدون أي تغيير، لذا يُفضل عند تطبيق المكياج الكوري للعروس؛ رسم الجواجب بشكل مستقيم، بنفس لون الشعر، دون إضفاء أي تغييرات عليها، مع تجنب رسم الحواجب الرفيعة.
تثبيت المكياج: تلجأ الكوريات إلى الاستعانة بطريقة مبتكرة لتثبيت المكياج للعروس، دون الاستعانة بأي مستحضرات تجميل، حيث يتم استخدام بودرة الأطفال؛ بنثر القليل منها على الوجه، وبعدها تقوم العروس بغمس وجهها في الماء المثلج؛ للحصول على إطلالة رائعة، ومكياج ثابت لساعات طويلة، حتى في حال عدم تطبيق مستحضرات تجميل مقاومة للمياه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X