الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف بالعقود

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توافر فرص وظيفية في فروعها السبعة على بند عقود الساعات للسعوديين من حملة شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصص الدراسات الإسلامية للرجال والنساء، ويبدأ التقديم عليها ابتداءً من اليوم الأحد، ولمدة أسبوعين.

وأوضح مدير الجامعة المكلف الدكتور «عبدالله بن عبد العزيز الموسى» في تصريح له أمس أن التقديم لهذه الوظائف يتم عن طريق موقع الجامعة بـ«الرياض، والمدينة المنورة، وجدة، والدمام، وأبها»، بينما للرجال فقط في فرعي الجامعة بـ«القصيم، والجوف».

ولفت النظر إلى أن من أهم شروط هذه الوظائف أن يجتاز المتقدم الاختبار الذي تنظمه الجامعة الإلكترونية في استخدام نظام التعليم «البلاك بورد»، مبينًا أنه سيتم التعاقد مع المرشح للوظيفة بعقد سنوي قابل للتجديد حسب حاجة الجامعة، حيث إن هذه العقود مرتبطة بالعام الجامعي «بداية الدراسة ونهاية الدراسة لكل عام جامعي» على بند الساعات الزائدة. ودعا من يتقدم إلى هذه الوظائف إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وبيان السيرة الذاتية، وصور من الشهادات والمؤهلات، والخبرات التي حصل عليها.

وأشار إلى أنه يشترط في المتقدم للتعاقد أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً حديثاً على درجة الماجستير أو الدكتوراه، وأن يكون متخرجاً في جامعة سعودية أو غير سعودية معتمدة ومعادلة لدى وزارة التعليم العالي، علاوة على قدرته في التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.