عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عرايس فخمة وناعمة حسب شخصيتك

تسريحات عرايس غاية في الفخامة
تسريحة الكعكة للعروس
تسريحة الكعكة الملفوفة مع الاكسسورات
تسريحة الشعر الطويل الويفي
تسريحة الضفيرة
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة الشعر على جنب

تسريحة العروس جزء مهم بإطلالتها، تحديدًا إن اعتمدتها بالطريقة التي تناسب شكل وجهها وطول شعرها، بالإضافة إلى ذوقها الخاص وشخصيتها، وهو ما سنعرضه لكِ اليوم لتسريحات عرايس فخمة وناعمة حسب شخصيتكِ.


تسريحة الشعر الطويل الويفي المنسدل

تسريحة الشعر الويفي
تسريحة الشعر الويفي

 


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل وتتمتعين بشخصية قوية وجريئة، فلم لا تختارين تسريحة الشعر الويفي، مع بعض إكسسوارات الشعر والمثبت، ليحافظ على جمال التسريحة، وستكون الطرحة بهذه الحالة منسدلة من الخلف؛ حتى لا تفسد جمال خصلاتك.

تابعي المزيد:​خلطات العسل لعلاج الشعر الجاف قبل الزفاف


تسريحة الكعكة الكلاسيكية للعروس التقليدية

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة


أما العروس التي تتمتع بذوق ملكي وبالوقت نفسه تعشق البساطة، فإليكِ واحدة من الصيحات الأنيقة لتسريحة الكعكة الملفوفة، مرفوعة بطريقة انسيابية وناعمة، لتمنحكِ إطلالة غاية في الأناقة.

تابعي المزيد:تسريحات بف للشعر الطويل للعروس

 


تسريحة ذيل الحصان الرومانية


أما صاحبات الشخصية الجريئة، فسيعجبك الستايل الروماني لذيل الحصان، بعمل ضفيرة الشعر من الأعلى، ويمكن مع الضفيرة وضع إكسسوار الورود، والفساتين الأوف شولدر الجذابة.


تسريحة الضفائر للعروس العصرية

تسريحة الضفائر
تسريحة الضفائر


من التفاصيل البسيطة ولكنها لافتة للأنظار للعروس صاحبة الروح العصرية والشبابية، إليكِ تسريحة شعركِ الضفيرة المتناهية الصغر بخصل صغيرة بالشعر، وتناسب أكثر تسريحة ذيل الحصان، أو تسريحة الشعر المنسدل للوراء.


تسريحة الشعر على جنب للعروس الكلاسيكية


من الممكن أن تعتمدي على تسريحة الشعر على جنب، وهي الطريقة المعروفة والأكثر شهرة للعروس التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية لحفل زفافها، وتناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الكثيف والطويل، والملون لاسيما بدرجات الهايلات المختلفة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X