تسريحات شعر مفتوح للخطوبة 2021

تسريحات الشعر المفتوح من الستايلات المميزة التي تفضلها الكثيرات من الصبايا؛ لأنها تعتمد على ترك الشعر على طبيعته، وبها الكثير من الخيارات الأنثوية المميزة، وتناسب الشعر الويفي والناعم والكيرلي، لهذا فهي خيار الكثير من الفتيات اللاتي يبحثن عن إطلالة شبابية، تحديداً بحفل الخطوبة.

تسريحة الشعر المفتوح المرفوع من أحد الجانبين

تسريحة الشعر المفتوح
تسريحة الشعر المفتوح


واحدة من الستايلات العصرية والجريئة، التي يمكنكِ اعتمادها لتسريحة الشعر المفتوح؛ هي التسريحة المرفوعة من أحد الجانبين، ومن الممكن مثلاً أن تجربيها مع الإكسسوارات المميزة؛ كالكريستال أو الورود، أو أن تعتمدي على الضفائر صغيرة الحجم.
 


تسريحة الشعر المفتوح على جنب

تسريحة الشعر المفتوح
تسريحة الشعر المفتوح


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة تُبرزين فيها جمال شعركِ بحفل الخطوبة؛ فأفضل ما يمكنكِ اعتماده هو تسريحة الشعر المفتوح على جنب، سواء اخترتِ الخصلات الكيرلي أو الويفي؛ لكي تحصلي على إطلالة كثيفة لشعركِ.


 

تسريحة الشعر المفتوح الويفي لصاحبات الشعر الطويل

تسريحة الشعر المفتوح
تسريحة الشعر المفتوح


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل؛ فلِمَ لا تختاري تسريحة الشعر الويفي، مع بعض إكسسوارات الشعر والمثبت، ليحافظ على جمال التسريحة؟ وستكون الطرحة بهذه الحالة منسدلة من الخلف، حتى لا تفسد جمال الخصلات.


 

تسريحة الشعر المفتوح مع الفرق من المنتصف

تسريحة الشعر المفتوح
تسريحة الشعر المفتوح


تسريحة الشعر المفتوح مع الفرق من المنتصف، تناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تشبه النجمات، خاصة إن كنتِ من صاحبات الوجه الممتلئ، فهي تخفي الكثير من الأجزاء الممتلئة من الوجه.