فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الطيار المصري يطالب محمد رمضان بتعويض قدره 25مليون جنيه.. وهذه تطورات قضيته بالمحكمة

الطيار أشرف أبو اليسر يطالب رمضان بتعويضه بمبلغ 25مليون جنيه
تأجلت دعوى الطيار في المحكمة الاقتصادية ضد رمضان إلى 26فبراير الجاري
تجاهل رمضان لمظلمة الطيار أوصلت أزمتهما للقضاء والمحاكم
هل سيحضر محمد رمضان جلسات الدعوى المرفوعة ضده؟
يواجه محمد رمضان حملة المقاطعة الشعبية بالتجاهل
محمد رمضان تغيب عن الجلسة الأولى للمحاكمة

بعد أن دفعه يأسه من مساعدة الفنان المصري محمد رمضان له في أزمة إيقافه عن عمله للأبد، صعد الطيار المصري أشرف أبو اليسر، الموقف بنقل أزمته وضرره للقضاء المصري ورفع دعوى اقتصادية للضرر والإيذاء ضد محمد رمضان.

محمد رمضان
محمد رمضان يواجه الطيار أمام المحكمة الإقتصادية

وقررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أمس الاثنين، تأجيل دعوى قضائية مقدمة من الطيار المصري الموقوف أشرف أبواليسر، ضد محمد رمضان لجلسة الأربعاء 26 فبراير/ شباط الجاري، لحضور الفنان المصري أو من يمثله قانونيا.

ويطالب الطيار المصري، في دعواه القضائية، بالتعويض بمبلغ 25 مليون جنيه، بعدما تسبب الفنان المصري، بإيقافه عن العمل مدى الحياة بعد نشره فيديو وهو داخل قمرة الطائرة، في مخالفة صريحة لقوانين السلامة الجوية.

 

وذكرت الدعوى أن "الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو وهو يقود الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له".

 

وكان محامي الطيار الموقوف عن العمل، أعلن عن عزمه "مقاضاة الفنان المصري محمد رمضان من جديد، لاتهامه بالاستفزاز والسخرية المتكررة من موكله، منذ علمه مقاضاته قضائيا لتعويضه بـ25 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي ألحقها بموكله.

 

وتعود أزمة الطيار المصري، أشرف أبو اليسر، إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عندما شارك محمد رمضان مقطعا مصورا له داخل "قمرة قيادة طائرة خاصة" وبدا كأنه يقودها، الأمر الذي جعل وزارة الطيران المدني المصري تصدر قراراً بإلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر وسحبها منه مدى الحياة ،وعدم توليه مستقبلا أية أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X