فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تصريح مفبرك من نادين نجيم بحق كاريس بشار يشعل "تويتر" ونادين تؤكد: سألجأ للقضاء

انتشر يوم أمس تصريح مفبرك عن لسان الممثلة نادين نسيب نجيم بحق الممثلة كاريس بشار مضمونه يقول أن " كاريس بشار لا تقنعني وتحتاج الكثير للوصول الى هذه المرحلة".

كاريس بشار
كاريس بشار


نادين خرجت عن صمتها وردّت على هذا التصيريح المفبرك وكتبت عبر حسابها على "انستقرام" بعد نشرها لصورة الصفحة الكاذبة التي قامت بتأليف الخبر "يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير".


نادين تستعين بـ ميريل ستريب للردّ على الكاذبين


كما قامت نادين بنشر بوست آخر اليوم عبر صفحتها على "انستقرام" وهو تصريح للممثلة الأمريكية ميريل ستريب باللهجة الانكليزية ما يعني بالعربية " لم يعد لديّ صبر على أشياء معينة ، ليس لأنني أصبحت متعجرفًا ، ولكن ببساطة لأنني وصلت إلى نقطة في حياتي حيث لا أريد إضاعة المزيد من الوقت مع ما أزعجني أو يؤلمني".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


و تابعت نادين عن الممثلة قولها " أنا لا أتسامح مع سعة الاطلاع الانتقائي ولا الغطرسة الأكاديمية. أنا لا أتكيف إما مع النميمة الشعبية. اكره الصراع والمقارنات أنا أؤمن بعالم من الأضداد وهذا هو السبب في أنني أتجنب الناس ذوي الشخصيات الجامدة وغير المرنة. في الصداقة أنا لا أحب عدم الولاء والخيانة. أنا لا أتفق مع أولئك الذين لا يعرفون كيف يقدمون مجاملة أو كلمة تشجيع. تحملتني المبالغة ولدي صعوبة في قبول أولئك الذين لا يحبون الحيوانات. وفوق كل شيء ، ليس لدي أي صبر لأي شخص لا يستحق صبره".



رشا شربتجي: اشعال الفتنة بات وظيفة للحاقدين

المخرجة رشا شربتجي
المخرجة رشا شربتجي



من جهتها، المخرجة السورية رشا شربتجي علقت على كلام نادين وقالت "حبيبتي حسيت قديش انت مزعوجه .. نادين بجلساتها الخاصه ما بتحكي غير كل خير على زميلاتها .. بقه ما بالكوا بتصريحاتها الصحفيه .. انا بأكد ان ولا ممكن تكون مصرحه هيك تصريح .. هي من اكتر الفنانات احتراما و تقديرا لخبرة و تاريخ النجمات بكل جنسياتهم .. بس اشعال الفتنه صار وظيفه للحاقديين".



فانز نادين يدافعون عنها

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


وكالعادة، يتصدى فانز نادين ضدّ أي حملة تشنّ ضدها عبر مواقع التوصل الاجتماعي ويكونون بالمرصاد لكل هجوم عليها، معتبرين أن هناك من يغار من اي بوست تشاركه نادين عبر حساباتها، ونجاحها يشكل عقدة كبيرة للبعض".

تابعي المزيدهبة نور: الفن أجبرني على ارتداء الأقنعة ولست مثل أحلام وأصالة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X