عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس لصاحبة الشعر الأسود

مكياج عروس مع أحمر الشفاه الفاقع
ألوان النود لأحمر الشفاه للعروس صاحبة الشعر الأسود
العروس صاحبة الشعر الأسود
مكياج عروس صاحبة شعر أسود
عروس صاحبة الشعر الأسود
العروس صاحبة الشعر الأسود ومكياج برونزي
عروس صاحبة الشعر الاسود

الصبيّة صاحبة الشعر الأسود تتمتع بجمال وسحر خاص، أيًا كان لون بشرتها، وهذا الجمال يمكن أن تبرزيه بتسريحات الشعر الأنيقة، مع المكياج المناسب لصاحبة الشعر الأسود، ولهذا اخترنا للعروس اليوم أفكار مكياج لصاحبة الشعر الأسود، وإليكِ التفاصيل.


مكياج العيون السموكي

مكياج العروس
مكياج العروس


يمكنك اعتماد ظلال الجفون للعيون السموكي مع الشعر الأسود، خاصة وإن كنت تتمتعين بعيون سوداء وجذابة، أو من الأفضل أن تعتمدي على الدرجات البنية أو الرمادية لإطلالة لافتة، واعتمدي أحمر الخدود الخفيف، مع كونتور بسيط للوجه، حتى تبدي بسيطة وناعمة.

تابعي المزيد: طريقة توريد الشفايف للعروس

مكياج عروس بألوان النود

مكياج العروس
مكياج العروس


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مخملية، فمن الممكن أن تختاري مكياج عروس بألوان النود، يعتمد في الأساس على صيحة اللامكياج، اعتمدي فيه على وضع كريمات أساس بنفس أو أقل من درجة لون البشرة، بالإضافة إلى الألوان النود لأحمر الشفاه وظل الجفون، ولمسات ناعمة من الهايلايتر.

تابعي المزيد:مكياج عروس للوجه الدائري


مكياج عروس صاحبة الشعر الأسود مع أحمر الشفاه الروز

مكياج العروس
مكياج العروس


لصاحبات الشعر الأسود والبشرة البيضاء، جربي أحمر الشفاه الروز، والذي يُكمل اللوك الطبيعي، ولكن جربي اعتماد الجفون الوردية، والرموش الكثيفة لتبرز جمال العيون متطابقة مع لون الشعر الأسود، وهذا اللوك يناسب أكثر الصبايا صاحبات البشرة البيضاء.

تابعي المزيد: مكياج عروس للبشرة الحنطية


مكياج عروس مع لمسة الهايلايتر البرونزية

مكياج العروس
مكياج العروس


لمسة الهايلايتر البرونزية تناسب كل ألوان البشرة، ولكن معها حاولي أن تكون ألوان الحواجب والرموش الأقرب للون شعركِ، حتى تبدي بإطلالة متناغمة، مع اختيار الألوان الترابية قليلاً، ولكن أضيفي في النهاية لمسة مخملية من أحمر الخدود أو أحمر الشفاه، حتى لا تبدي باهتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X