أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

«Vitiligo» يفوز بالمركز الأول في مهرجان الشروق

الإعلان عن نتيجة المسابقة
بطلة الفيلم
المشاركون في الفيلم الروائي
فاز طلاب كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بفيلمهم الروائي «Vitiligo» بالمركز الأول على مستوى كليات الإعلام في مهرجان الشروق لمشروعات التخرج للأفلام الروائية في دورته الخامسة، وذلك في إطار منظومة التأهيل والتدريب الإعلامي التي تقوم بها الجامعة تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء للارتقاء بالمهارات الطلابية.
ويعد هذا الإنجاز للعام الثاني على التوالي الذي يحقق فيه طلاب كلية الإعلام المركز الأول ويتفوقون على جميع كليات الإعلام المشاركة في المهرجان الذي تنافس فيه طلاب من ٣٨ جامعة مصرية إلى جانب عدة جامعات من دول شرق آسيا. فقد فازت الكلية بالمركز الأول أيضاً في مهرجان الشروق للعام الماضي عن فيلم «أوتيزم» الذي تناول دراما إنسانية لمريض التوحد.
الهدف من الفيلم هو السعي لتغيير نظرة المجتمع لمرضى البهاق، وذلك من خلال دراما إنسانية مبدعة حول فتاة تعمل في مجال «الميك أب أرتست» تعرضت للإصابة بالمرض وعانت من رفض مَن حولها لإصابتها بمرض البهاق، لكنها قاومت هذه النظرة السلبية بشخصيتها المبدعة وثقتها في نفسها.
جدير بالذكر أن لجنة التحكيم للمهرجان تم تشكيلها من كبار مخرجي الدراما المصرية المخرج أحمد صقر والمخرج مجدي أبو عميرة ونخبة إعلامية، أشادوا بفيلم Vitiligo ودور كلية الإعلام جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا في دعم أفكار المشروعات المرتبطة بجوانب اجتماعيه وإنسانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X