عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج سينمائي للعروس على موضة 2020

من هي العروس التي تحتاج مكياج سينمائي
درجات اللون الأحمر هي موضة 2020
أدوات خاصة للمكياج السينمائي
يخفي المكياج السينمائي علامات قوية في البشرة

المكياج السينمائي نوع مختلف من أنواع المكياج، يستعمل في صناعة الفن، والمواد المصورة، وصناعة الخدع اللازمة للقصص، وفي مجال الزفاف والأفراح، له استخدام مميز للعروس، تعرفي على استخداماته وهل ستحتاجين إليه في زفافك؟

 

ما هو المكياج السينمائي؟

المكياج السينمائي
المكياج السينمائي


يختلف المكياج السينمائي عن المكياج الذي نطبقه في المنزل، في العديد من تفاصيله، أولها الخامات المستخدمة في توحيد لون البشرة واخفاء عيوب البشرة، وهي مركبات أقوى من العادية، لا يخترقها الضوء ولا تتأثر بالحركة والعرق، وتساعد في تعديل الملامح.

تابعي المزيد: أفضل مكياج للجسم لعام 2020


استعمال المكياج السينمائي:

المكياج السينمائي
المكياج السينمائي


يستعمله الممثلين والمذيعين، للظهور على الشاشة دون أن تكشف الإضاءة القوية لأستوديوهات التصوير، عن مسامات بشرتهم وخطوط التجاعيد فيها، كذلك تستعمله الممثلات والمطربات أثناء كل أنواع التصوير، خاصة الفوتوغرافي.
يستعمل أيضًا في إخفاء عيوب الوجه القوية، كالحروق والكدمات والوحمات وعلامات الولادة، والحفر العميقة التي تتسبب فيها الحبوب، والتورم وشتى أشكال العيوب التي قد تجعل أي شخص غير واثق في مظهره عندما تسلط عليه الأضواء.
تستطيع هذه الخامات القوية التي تستعمل في المكياج السينمائي أن تعدل في عمر الشخص لتصغيره أو تقديمه في السن، كذلك يمكنها إعطاء الوهم بالرفع أو السمنة، عبر فنان محترق قادر على استعمال الألوان لخلق إضاءة معينة للوجه.
ومن أهم استعمالات المكياج السينمائي، صنع الشخصيات الخرافية والخارقة، والتي تستعمل في أفلام الرعب والخيال العلمي، والخدع البصرية للإصابات والجروح، ويستعمل في الأعمال الكوميدية لصناعة شخصيات مبالغ فيها.

تابعي المزيد:طريقة تعريض الفك طبيعيًا بالمكياج


من هي العروس التي تحتاج مكياج سينمائي:

 

المكياج السينمائي
المكياج السينمائي


عروس تعاني من أي عيوب قوية في البشرة لا تخفيها المنتجات العادية
العروس التي تنوي إقامة جلسة تصوير داخل ستديو بإضاءة قوية ومباشرة
العروس ذات برنامج الزفاف الطويل، من بداية اليوم في جلسات تصوير ورحلات
قاعات الزفاف المفتوحة في الأيام ذات الطقس المتقلب، والتي يتوقع أن تمطر فيها السماء أو أن تهب رياح قوية.

تابعي المزيد:كونتورينغ الصدر.. تكبيره ورفعه في خمس دقائق


موضة ألوان المكياج في 2020:
 

المكياج السينمائي
المكياج السينمائي


درجات اللون الأحمر في الروج القوي، هي اللون الرائج عرائس شتاء عام 2020، خاصة مع ألوان البنيات في ظلال العيون والخدود، واللون الوردي الناعم واللامع، لظلال العيون، وهي لوحة ألوان ناعمة ومناسبة لأغلب درجات البشرة.

تابعي المزيد: ترند مكياج ربيع 2020


أدوات المكياج السينمائي:

 

المكياج السينمائي
المكياج السينمائي


تحتوي بالتة المكياج السينمائي على العديد من الألوان المخصصة للكونسيلر، وهو خافي عيوب، لا يستخدم بلون فاتح تحت العين فقط كما تعودنا، بل أن كل لون يستخدم في إخفاء نوع معين من العيوب.
ثم يوضع نوع معين من كريم الأساس، وهو نوع له قوام الكريم، وليس سائلًا كالأنواع التي نستعملها في المكياج العادي والمخصص للسهرات، لتوفير أقوى طبقة تغطية للبشرة.
هذا النوع من المكياج كثيف وثقيل على البشرة، ولا يصلح للاستعمال اليومي، لأنه يغلق المسام ويرهق البشرة ويسرع من نمو التجاعيد والخطوط على الجلد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X