مشاهير /مشاهير العرب

رانيا يوسف لهاني شاكر: لا أحد يستطيع منع أغاني المهرجانات

رانيا يوسف تدعم مطربي المهرجانات
رانيا يوسف
الفنانة أروى جودة
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
تغريدة أروى جودة تبدي إعجابها بأغاني المهرجانات
تغريدة أروى جودة تبدي إعجابها بأغاني المهرجانات
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف تبدي استيائها من قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر

دافعت الفنانة رانيا يوسف عن أغاني المهرجانات، مبدية استياءها من قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنع "مطربي المهرجانات" من مزاولة مهنة الغناء، بالإضافة إلى مخاطبة جميع المنشآت السياحية، والملاهي الليلية، و"الكافيهات"، والفنادق والبواخر المائية، بمنع إحيائهم أيّ حفلات على متنها.

وفي أوّل ردّ فعل على الأزمة، أبدت الفنانة رانيا يوسف استياءها من قرار المنع، وقالت أثناء حضورها احتفالية "مبادرة الأمل" التي أقيمت في دبي على هامش تكريم العديد من المبدعين العالميين: «أنا لا أفهم يعني إيه أغني مهرجانات، ولكني أفهم جيداً أن تكون أغنية (حلوة وبترقص ولذيذة)، وشعبية دمها خفيف، بتاعت سكر محلي، حيث عرفت أن اسم الأغنية هي بنت الجيران».

وعَقّبت رانيا على قرار منع أغاني المهرجانات، قائلة: "أنا ضد المنع، ولا أحد يستطيع منع أي أغنية، إذ نحن في عصر الأقمار الصناعية والإنترنت، والدنيا مفتوحة، فمن يقدر أن يمنع أي شيء وخاصة إذا كان شيئاً يحبه الجمهور"، ثم أبدت رانيا ضحكها من القرار بسخرية: "أنا لا أستطيع ولا أقدر أن أمنع الموبايل من يد ابنتي فكيف إذن أن يمنعوا أحداً أن يغني. ولذلك فمن يرد الغناء فليغني، ومن يرد أن يسمع فليسمع، ومن يعترض أن يرفض سماع هذا اللون من الفن فعليه ان يمسك بـ(ريموت) التليفزيون ويغير القناة الفضائية التي يشاهدها".

كما دخلت الفنّانة أروى جودة على خط المواجهة مع الفنّان هاني شاكر، داعمة "مطربي المهرجانات"، حيث غرّدت على "تويتر" قائلة: «الصراحة.. أنا بحب أوي أغاني المهرجانات.. ومعظم الناس اللي أعرفهم بيحبوها.. وفكرة إنّ النوع ده من الأغاني مش فكرة كويسة.. الأصح (في رأيي المتواضع) هو إنّنا نحط ضوابط لكلمات الأغاني، بحيث إن محدش يزعل ويتخدش حياءه وما نقطعش عيش حد». كما أرفقت التغريدة بمشهد من سلسلة مسلسل friends (الأصدقاء) الشهير، حيث ظهر أبطال المسلسل وهم يرقصون على مقطع من أغنية بنت الجيران.

يذكر أنّ عدد الممنوعين من "مطربي المهرجانات" بلغ 25 مطرباً وفرقة، وهم: أبو ليلة، والديزل، والزعيم، والعصابة، والمدفعجية، وأوكا وأورتيجا، وحسن شاكوش، وريشة كوستا، وعلي سمارة، وأحمد عزت، والدخلاوية، وولاد سليم، وحمو بيكا، وشواحة، ونجوم المهرجانات، وعلاء فيفتي، وعمر كمال، وعمرو حاحا، وفرقة الصواريخ، وفرقة العفاريت، وفرقة الكعب العالي، وكزبرة، وحنجرة، ومجدي شطة، ووزة مطرية.

فيديو رانيا يوسف




فيديو أروى جودة تسخر من منع أغاني المهرجانات
 


أغنية بنت الجيران

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X