اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أنغام تتألّق في حفل "فبراير الكويت" وتكشف عن سبب خوفها قبل الصعود إلى المسرح

أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
4 صور

تألقت الفنانة أنغام في حفلها بالكويت الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2020، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وسط حضور جماهيري كبير.

وشذت أنغام بأجمل أغانيها خلال الحفل، حيث قَدّمت مجموعة من أبرز وأشهر أغانيها القديمة والحديثة، ومن بينها "أساميك الكتيرة"، و"يوجعونك"، و"هدنة"، و"ولا دبلت"، و"حالة خاصة جداً"، و"يا ريتك فاهمني"، و"عمري معاك" وغيرها. وقد أكملت أنغام إطلالتها بالحفل بفستان باللون الفوشيا حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وعقب أغنيتها "حالة خاصة جداً" وجّهت النجمة أنغام التحية للجمهور الكويتي الذي عبّر لها عن مدى إعجابه بفنِّها وحُبّه لصوتها، حيث أفصحت عن خوفها من الوقوف أمام هذا الحشد الهائل المحب للفن خارج مصر، قائلة: "أنا بحبكم أوي.. وعلى قد الحب على قد هيبتكم.. انتوا ليكوا هيبة كبيرة أوي.. وأنا قلبي بيدق من ساعة ما دخلت".

وقد تداول محبو النجمة أنغام العديد من مقاطع الفيديو والصور لها منذ لحظة وصولها لمقر الحفل، مروراً بكل أغنية قامت بغنائها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداولوا أيضاً العديد من الصور خلال أدائها البروفات على المسرح.

جدير بالذكر أنّ أنغام قد أحيت قبل 5 أيام حفلاً غنائياً في الكويت ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، بمحافظة الأحمدي، وحرصت على مشاركة الجمهور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها من الحفل.

الفيديوهات من حفل أنغام
 

 


أغنية سيدي وصالك في حفل الفنانة أنغام ضمن مهرجان فبراير الكويت

 

 

 

 


أغنية كل يوم بدون نظرة من حبيبك من حفل مهرجان فبراير الكويت

 

 

 

 

 

 


أغنية أكتبلك تعهد

 

 

 

 

 

 


أغنية حالة خاصة جداً