فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجدة زكي تنضم لـ"هجمة مرتدة" مع أحمد عز

ماجدة زكي تعود للدراما بعملين أحدهما في رمضان والآخر يعرض خارجه
ماجدة زكي وروجينا زوجة شقيقها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين
ماجدة زكي
ماجدة زكي

انضمت النجمة ماجدة زكي لقائمة أبطال مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، الذي من المُقرّر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، والذي انطلق تصويره الأيام الماضية.

ويُعَدُّ اللقاء الأول بين عِزّ وماجدة في عمل فنّي واحد، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء. ومن المتوقع أن تُقَدِّم ماجدة زكي شخصية جديدة ومحورية ضمن أحداث المسلسل، الذي يتناول قِصة من ملفات المخابرات المصرية، وبدأت بالفعل زكي البروفات النهائية مع فريق العمل، تمهيداً لبدء تصوير دورها بالمسلسل.

كما تعود "زكي" أيضاً للدراما بمسلسل «قوت القلوب» بعد 3 سنوات من التوقّف عن العمل الفنّي بعد آخر أعمالها «اللهم إني صائم» الذي عرض في رمضان 2017.

وقد بدأ تصوير مسلسل «قوت القلوب» أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي، على أن يبدأ عرضه بداية مارس (آذار) القادم، حيث يواصل طاقم العمل تصوير مشاهدهم الخارجية به في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وفي تصريحات صحافية، كشفت الفنّانة كارولين عزمي، إحدى بطلات المسلسل، عن تفاصيل شخصيتها التي تُجسِّدها قائلة إنّها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية «جنة» (عازفة فيولا)، التي تجمعها الظروف بالشخصية التي يجسدها الفنّان محمد أنور، ثم يحدث لهما العديد من المشاكل التي تُؤدِّي إلى نقطة تحوّل في مسار الأحداث، حيث إنّ شخصيتها في العمل عقلانية. كما خضعت لدورات تدريبية على آلة الكمان.

وعن قبولها العمل، قالت إنّها لم تتردّد في قبول هذا العمل عندما عرفت أنّه من إخراج مجدي أبو عميرة، التي تعتبره قامة كبيرة والعمل معه كان حلماً كبيراً بالنسبة لها، بالإضافة إلى أنّها من مُحبِّي الفنّانة ماجدة زكي.

مسلسل «قوت القلوب إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، ومن المقرر عرضه في مارس المقبل، ويشارك في بطولته بجانب ماجدة زكي، كل من خالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وإسلام جمال، ومحمد أنور، وسهر الصايغ، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وسمر علام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X