فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيللي كريم بصور جريئة في أحدث جلسة تصوير لها

نيللي كريم
نيللي كريم في أحدث جلسة تصوير باللون الفضي المطرز
نيللي كريم
نيللي كريم في جلسة تصوير جريئة
نيللي كريم في جلسة تصوير جريئة غير معهود على الظهور بها
نيللي كريم في جلسة تصوير جديدة
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم في جلسة تصوير
نيللي كريم في جلسة تصوير جريئة
نيللي كريم في أحدث ظهور بجمال وسحر

أطلّت النجمة نيللي كريم بجرأة غير معهودة عليها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ اتّسمت جلستها بالجرأة في اختياراتها لإطلالتها، حيث ظهرت في الصور بفستان مُطرّز باللون الفضي مكشوف من منطقة الصدر وشفافاً من الأرداف والبطن.

ظهور نيللي بهذا الفستان المطرز باللون الفضي يُعَدُّ من المَرّات النادرة التي تظهر فيها بهذه الجرأة، حيث من المعروف عن نيللي حرصها طوال الوقت على الاعتماد على إطلالات بسيطة وهادئة. أما المكياج، فقد اتسم بالقوة على غير عادتها أيضًا.

وقد تداول الجمهور صور نيللي على نطاق واسع، حيث أشادوا بإطلالتها وأناقتها، كما حرص بعض من زميلاتها النجمات على إبداء إعجابهن بالصور، وقد علّقت الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور قائلة: "جميلة"، فيما علّقت كل من ريهام أيمن وبدرية طلبة بقلوب وإيموجي تعبيري يُوضِّح مدى إعجابهم بملامح زميلتهما.

نيللي كريم في جلسة تصوير جريئة


وقالت الفنانة نيللي كريم في تصريحات صحافية لموقع وقناة "العربية" إنّها مرّت بوعكة صحية غير متوقعة، حيث اعتبرتها تجربة قاسية ومرعبة حيث أجرت جراحة دقيقة، كما صرحت بأنها تستعد لعمل سينمائي قريب لم تستقر على اسمه حالياً، كما نفت شائعات اعتزالها الفن، حيث قالت: "لن أعتزل الفن أبداً، ولكني قد أخوض مجال آخر في وقت ما لا أعرفه حالياً فأنا أحب الإخراج والتصوير، وأتابع ما يقوم به المخرجون ومديرو التصوير لأتعلم لأني أستمتع بحب صناعة الفن، ولذلك لن أعتزل الفن أبدا وسأكون دائما جزءا منه".

في سياق متصل، نشرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل نيللي كريم التفاصيل النهائية للمسلسل وأولها تحديد اسمه الجديد وهو "بـ 100 وش"، بدلاً من "النصابين"، الذي كانت قد استقرت عليه نيللي كريم منذ العام الماضي، قبل تأجيل المسلسل، حيث تعود نيللي من خلاله إلى المنافسة دراميًا في شهر رمضان المقبل بعد غيابها الموسم الماضي لأوّل مرة منذ 7 أعوام، والذي تشارك فيه بطولته مع الفنان آسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

في سياق آخر، كانت نيللي كريم قد تمّ تكريمها في الدورة الماضية من مهرجان أسوان لسينما المرأة، وعقدت إدارة المهرجان ندوة تكريمية للفنانة بحضور عدد كبير من المشاركين، وأدارها الناقد الفني أندرو محسن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X