فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حماة قصي خولي الفنانة آمال علام لـ"سيدتي": سأسافر إلى أمريكا للاطمئنان على ابنتي

بعد نشرها لفيديو على موقع انستقرام وهي باكية تكشف بعض التفاصيل عن علاقتها بمن قالت إنه زوجها، صار معلوماً للجميع أن مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي كما قدمت نفسها ليست الا ابنة الفنانة التونسية الشعبية آمال علام والتي صرحت بذلك لوسائل الاعلام في تونس.

قصي خولي
قصي خولي


ومديحة الحمداني هي البنت البكر للفنانة التونسية أمال علام وقد هاجرت منذ سنوات إلى دبي حيث عملت في عديد الشركات الكبرى ثم انتقلت بعد ذلك للعيش بأمريكا حيث حصلت على الجنسية الأمريكية. وهناك أيضاً وحسب روايتها تعرفت سنة 2014 على الممثل السوري قصي الخولي وأنجبت منه ابنها الذي كان النجم السوري قد نشر خبر ولادته على صفحته على انستقرام دون كشف المزيد من التفاصيل.

تابعي المزيد: 

بالفيديو.. قصي خولي يتحدث عن ابنه للمرة الأولى ويكشف عن عمره

ووالدة مديحة حمداني، التي أكدت في اتصال "سيدتي" بها اليوم الجمعة أنها ستسافر إلى أمريكا للاطمئنان على ابنتها وتقديم الدعم لها، هي فنانة تونسية تغني اللون الشعبي أو البدوي كما يعرف في تونس. وهو اللون الذي يتماشى مع صوتها القوي ،وهي أصيلة محافظة القصرين بوسط تونس واسمها الحقيقي آمال الجباري .

أمال علام وابنتها مديحة
أمال علام وابنتها مديحة


بدأت آمال مسيرتها الفنية كفنانة استعراضية في فرقة شعبية ثم انتقلت بعد ذلك لغناء اللون الشعبي لتنقطع في فترة لاحقة عن الغناء لسنوات طويلة وتتفرغ للعمل في مجال التجميل وتأجير فساتين الأفراح وتنظيم الحفلات.
قبل اشتغالها في مجال التجميل و في فترة انقطاعها عن الغناء سافرت الفنانة آمال علام إلى دبي حيث كانت تعيش ابنتها مديحة وهناك تلقت دروساً في التجميل.

بعد فترة غياب مطولة ظهرت آمال علام في برنامج الألعاب الشهير بتونس "دليلك ملك" على تلفزيون الحوار التونسي وأعلنت بعد ذلك عودتها للمجال الفني بعد أن جددت كامل فرقتها الموسيقية.
غنت آمال علام من التراث التونسي و الجزائري ولها في رصيدها العديد من الأغاني الشعبية مثل "يا البابور" و"أم صغار".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X