فيديو: درة تعترف بتطفيش معجبات ظافر العابدين وتتمنى الغاء مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا

دره زروق انتبهت لوسامة ظافر العابدين بعد الشهرة
دره زروق وظافر العابدين من كواليس برنامج سهرانين
دره زروق وأمير كرارة من كواليس سهرانين
دره زروق في ضيافة أمير كرارة
دره زروق وظافر العابدين في كواليس برنامج سهرانين مع أمير كرارة
ظافر العابدين وأمير كرارة
سيلفي دره زروق وأمير كرارة وظافر العابدين
دره زروق تعرفت على ظافر العابدين أثناء عملهما في عروض الأزياء
دره زروق تعاملت مع ظافر كأخ وصديق
دره زروق تتمنى الغاء مواقع التواصل الاجتماعي
11 صور

كشفت الفنانة التونسية درة عن علاقتها القديمة بمواطنها النجم  ظافر العابدين، مؤكدة أنها تعرفت عليه أثناء مشاركتهما في عروض الزياء قبل أن ينتقلا إلى عالم التمثيل، واعترفت بأنها لم تنتبه لوسامته الا بعدما جاء إلى مصر وحقق شهرته كممثل، وأكدت أنها عملت لفترة "خاطبة" لظافر وقامت بمهمة تطفيش "المعجبات"، وأبدت درة غضبها من الشتائم التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دره زروق
دره زروق عملت خاطبة لظاف العابدين وقامت بتطفيش معجباته

وأضافت درة، خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" المذاع على فضائية "on e"، مع الفنان أمير كرارة، أن الفنان ظافر العابدين كان وسيما منذ بداية معرفتها به، إلا أنها كانت معتادة عليه وكأنه أخ لها، ولم تكن تشعر بوسامته التي شعرت بها بعد مجيئه إلى مصر، وقالت إنه أكيد كان يراها بنفس العين وينظر لها نفس النظرة.

 

وتابعت مؤكدة إن هناك علاقة صداقة قديمة جمعتها بالفنان ظافر العابدين، لافتة إلى أنها تعرفت عليه أثناء عملها كموديل في عرض أزياء، وقالت: أنا كنت حاسة إنى المسئولة عنه، المعجبات بتكلمنى أنا عشان سى ظافر، وحسيت أنى هشتغله خاطبة، وكنت بقولهم مين ظافر بتاعكم ده، وكنت دايمًا بوقف سوقه وبقفلها فوشهم"، وأضافت: "كانوا بيتصلوا بيا ويقولولى ظافر إيه نظامه، وكنت بقولهم أنه متجوز، وكانوا بيقولولى وإيه يعنى، كنت بستغربهم جدًا إيه الناس دى، كنت ببقى هتجنن منهم.

 

وأشارت درة أن التواصل مع المتابعين مهم جدا بالنسبة للفنان، لافتة أن بعض التعليقات قد تجعل الفنان ينفعل لذا يجب تجاهلها.

 

وأكدت درة، أن الحياة في الماضي دون السوشيال ميديا كانت أفضل؛ وقالت: في ناس تخش تشتم وتدي الناس طاقة سلبية وياريت لو يشيلوا مواقع التواصل نهائيا.

 

ليرد كرارة قائلا: مين اللي يجرؤ يخش يشتم القمر ده، ده حد معندهوش سينس خالص.

 

اعترفت درة، إنها تفضل السهر في البيت عن الخروج في الحفلات الخارجية، موضحة أنها تترك الحفلات في أسرع وقت وترجع إلى البيت فجأة دون مقدمات، ليرد عليها كرارة: ده مرض نفسي. 

 

وأضافت درة أنها تربت على الأعمال الفنية المصرية مثل رأفت الهجان وأفواه وأرانب، منوهة أنها أتقنت اللهجة المصرية سريعا لدرجة ان البعض لا يشعر أبدا انها تونسية، وأكدت أنها مقيمة في مصر وتعتبرها بلدها ولا تسافر الى تونس الا في المناسبات.

 

وروى الفنان التونسي ظافر العابدين، قصة مشاهده المحذوفة في فيلم "دافنشي كود" مع الممثل توم هانكس، لافتًا إلى أن دوره لم يكن كبيرًا وتم حذف كل مشاهده في الفيلم.

 

وأعرب ظافر عن حزنه عندما اكتشف حذف مشاهده، لافتًا إلى أنه كان يشاهد الفيلم مع زوجته، وكان يقول لها أن مشهده سيكون التالي إلا أنه تفاجيء بعدم ظهور مشاهده.

 

وأوضح أن تجربته مع النجم توم هانكس كانت من أحلى التجارب، لافتًا إلى أنه شخص رائع ومتواضع وكان يعلم كل شيء عن الشخص الذي يجسد الدور أمامه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"