اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: شيماء سيف لا تشعر بالحرج من زيادة وزنها وتقدم نصائح عاطفية لا تصدق للرجال

شيماء سيف ستتخلص من وزنها الزائد إذا هدد صحتها
شيماء سيف مع الإعلامي رامي رضوان
شيماء سيف تكشف سر إعجابها بزوجها محمد كارتر
شيماء سيف مظلومة في الفيديوهات المنتشرة للمقالب
شيماء سيف تكشف كيف احتفلت بيوم الحب
شيماء سيف تقدم نصائح عاطفية للرجال
شيماء سيف تؤكد أن المرأة هي التي تخطط للزواج
شيماء سيف تقلل من تأثير التنمر على نفسيتها
شيماء سيف لا تعاني من الضيق بسبب البدانة
10 صور

نفت الفنانة شيماء سيف، انزعاجها من الزيادة الواضحة في وزنها، وقللت من تأثير ما يتعرض له البدناء من تنمر، مؤكدة أن التخلص من الوزن الزائد صار أسهل بكثير مما سبق، ومن يريد استعادة رشاقته لن يحتاج لجهد كبير، ووجهت نصائح كوميدية للرجال من أجل كسب ود النساء، مشيرة إلى أن الرجل يتخيل أنه من يخطط للزواج ولكن الحقيقة أن الخطة بالكامل من تدبير المرأة.

شيماء سيف
شيماء سيف مظلومة في المقالب التي تدبرها لزوجها

أشارت شيماء خلال لقائها في برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، إلى أن موضوع التخلص من الوزن الزائد لم يعد مستحيلا، وقالت: الإنسان الذى يحتاج أن ينقص وزنه يفعل ذلك ومن لا يريد لا يفعل ذلك، وأهم شىء أن يعيش الإنسان يومه بسعادة.

 

أضافت أنها إذا لاحظت أن زيادة وزنها سوف تسبب لها مشاكل صحية ستعيد النظر وستفكر جيدا فى إنقاص وزنها لأنها إنسانة طبيعية وليست مجنونه وأن زيادة وزنها أمر لا يسبب لها الضيق والإحراج - على حد قولها، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها علاقة طيبة قائمة على الحب والضحك.

 

اعترفت شيماء، إنها مظلومة جدا في المقالب التي يتم الترويج لها على السوشيال ميديا، فزوجها محمد كارتر يقوم بعمل مقالب أكثر بكثير فيها، ولكنه لا ينشرها لأن شيماء ممثلة ولها المظهر الخاص بها، ولكن كارتر رجل فمن السهل أن يظهر بأى مظهر.

 

وتابعت أنها هي التي بدأت بالمقالب بعد زواجها وليس كارتر لأنها تعشق عمل المقالب منذ صغرها فكانت تقوم بعمل بعض المقالب مع والدتها.

 

وقال محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، إن شيماء فاجأته في عيد الحب، وقامت بعمل جو رومانسي جذاب خلال الاحتفال بعيد الحب، مشيرا إلى أن اصعب المقالب التي قامت شيماء سيف بفعلها هو مقلب "الماسك" والمقلب الأصعب الذى فعله في شيماء هو مقلب "الكهرباء".

 

وحول نصائحها العاطفية للرجال قالت شيماء سيف، إن في بداية العلاقة بين الحبيبة وفى فترة الخطوبة تكون المكالمات الهاتفية بينهما تكون بشكل كبير ولكن بعد الزواج من الممكن أن المكالمة الهاتفية لا تتجاوز الدقائق الثلاث.

 

أضافت قائلة، إنها تعشق بشكل كبير الأشخاص أصحاب الدم الخفيف، مؤكدة أن الصفة التى أعجبتها في شخصية زوجها كارتر هي دمه الخفيف.

 

أكدت سيف، إن الزواج هو نهاية خطة المرأة لإسقاط الرجل في شباكها، وقالت: البنت هي اللي بتختار الولد، وهو مش فاهم دا، البنت بتبقى عاملة كل حاجة، وهي بتبقى عينها على الولد، واختارته وبتعمل حجات بتخليه بناء عليها، بياخد تصرفات يقرب بيها ليها.

 

وتابعت: ولو هي مش حابه الولد من الأول، هتديه بوز يكرها بسببه، وهي من الأول واخدة القرار وكل حاجة يقولها هي موافقة عليها، وبتبقى شايفاه شيك ودا مش حقيقي لأنها بتبقى بتجبر بخاطره".

 

ونصحت شيماء الرجل أن يسرق في حالة عدم وجود مال، لشراء هدية في عيد الحب لزوجته، لأن عقوبة السرقة أهون بكثير من نكد الزوجة أو الحبيبة إذا لم يقدم لها هدية، وأضافت بطريقة كوميدية: ليه بتقولها خلي بالك من نفسك وهي داخلة تنام، وليه تفقعوا مرارتنا على مين اللي يقفل التليفون الأول في فترة الخطوبة، مع إن كل دا بيزول بمجرد متتجوزوا، ومش هتتصلوا ببعض غير مكالمة لا تتعدى 3 دقايق بعد الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"