تويتر: أصالة ترد على دريد لحام وتعذره على تجاهلها!

7 صور

ردت الفنانة السورية أصالة، على الممثل دريد لحام، الذي سبق له أن أنكر في تصريحات إعلامية لسيدتي مؤخرا معرفته بها، قائلة في تعليق لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني يؤلمني، وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي (الإنساني)، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه."

وأضافت قائلة: "دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة، وله حق علينا احترامه."

وكان دريد لحام، الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، قد قال في تصريحات لسيدتي عند سؤاله: "كيف تقيّم موقف أصالة من الأزمة السورية؟، من هي؟ لا أعرفها."، وتابع مستدركا: "آه المغنية! صوتها جميل. هي أخطأت لأنها تريد أن يكون كلّ السوريين مثلها. وموقفها يرجعنا إلى المقولة الكافرة والمجرمة، أي من ليس معي فهو ضدي. ولذلك، من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر."

مضيفا: "طبعاً! أنا لا أعاديها على الإطلاق، ولذلك قلت لك إن صوتها جميل. أما بالنسبة إلى آرائها، فأرجو منك مسامحتي لأنني لن أعبّر عن رأيي في آرائها. من يسمع رأياً واحداً يخزّن غضباً في داخله، ولكن من يسمع رأيين ويقاطع بينهما، فلا بدّ وأن يصل إلى الحقيقة."

وأثار رد أصالة عددا من التعليقات منها ما قاله @Fadiii83: "إذا السبب كلام الاستاذ دريد بنورت لما سأل اعتذر من مين؟ قصده من أصالة ولا من الثورة، وما قصد إنه مين اصاله ما بيعرفها."
وكتبت @rihabd معلقة: "وانت قامة فنية عظيمة وشريكة بالوطن ورمز له، وصوت سوريا إلى قلوبنا وإلى العالم فكيف لايعرف أصالة!!."

موضوعات متعلقة:

مولودان توأمان يعانقان بعضهما تحت الماء