عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

كيف تختارين التاج المناسب ليوم زفافكِ ؟

تاج العروس
تاج ناعم
أشكال تاج العروس
اختاري تاج زفافك حسب تسريحة زفافك
اختاري تاج زفافك حسب تسريحة زفافك
ناعم ناعم للعروس
تاج فخم للعروس

التاج هو أحد أجمل المجوهرات التي يمكن لأي عروس أن تتحلى بها يوم زفافها ، فعند وضعه على الرأس يعطي اطلالة فاخرة تشبه اطلالات الأميرات.


لمن يقع اختيارها على أن يكون أكسسوار شعرها في يوم زفافها التاج، عليها أن تلمّ ببعض القواعد:

تاج العروس
تاج العروس


القاعدة الأساسيّة اختيار التاج، تتبع مرحلة انتقاء الفستان وتسريحة الشعر، فيجب أن يكون مكمّلاً للثوب، كما يجب إبلاغ مزيّن الشعر بأنّكِ ستعتمدين التاج ليساعدكِ في اختيار التسريحة المناسبة.
طريقة اعتماد التاج وتصميمه يؤثّران كثيراً على إطلالة العروس، فالكلاسيكيّ أي الشبيه بتيجان الملكات، تصميمه هرميّ ومرصّع تناسبه تسريحة الشينيون العالي، أمّا التاج ذو التصميم البسيط والذي يعتمد كطوق، يمكن أن يكون الشعر حرّاً بتموّجات هادئة، يتناسب مع عروس عصريّة تفضّل الإطلالات الناعمة.

تابعي المزيد: تاج الورد موضة إكسسوارات العروس


أيضاً يجب الالتفات إلى شكل الوجه، فصاحبة الوجه الطويل يناسبها تاج بتصميم دائريّ، أمّا صاحبة الوجه المستدير، عليها أن تختار تاجاً له طرف حادّ أو مدبّب.
تثبيت الطرحة بالتاج قد يؤدّي إلى سقوطه، لذا يفضّل أن يكونا منفصلين وأن تكون الطرحة مثبتة بشكل جيّد...

تابعي المزيد: تسريحة شعر مع تاج فخم للعروس

تاج العروس
تاج العروس


لعرس خلال النهار، اختاري التاج الذي يلتفّ حول الجبين، مع تسريحة شعر بتموّجات ناعمة، فهو تصميم عصريّ يناسب الاحتفال تحت ضوء الشمس ويمنحكِ إطلالة بوهيميّة جذّابة، أو يمكنكِ اعتماد تاج الورود الملونة.
يختلف لون التاج باختلاف فستان الزفاف، فإذا كان الثوب أبيض ومزيناً بفصوص برّاقة أو ورود بيضاء دون أيّ ألوان أخرى أو أن يكون مطرّزاً بالفضيّ فالتاج الفضيّ أكثر ما يتلاءم معه، أمّا إذا كان الفستان مطرّزاً بخيوط وأحجار ذهبيّة اللّون، يجب أن يكون التاج أيضاً ذهبيّاً، وذلك ينطبق على المجوهرات أيضاً.

تابعي المزيد: أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة

تاج العروس
تاج العروس


أخيراً، ينصح صاحبة الوجه الصغير بعدم اختيار تاج ضخم، سيبدو وجهها أصغر حجماً ممّا هو عليه، ولصاحبة الوجه الممتلىء بعدم اختيار تاج صغير سيبدو وجهها أكثر امتلاءً...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X