تاج الورد موضة إكسسوارات العروس

تاج الورود الملونة بالأزرق
تاج الورود للعروس
تاج الورود الحمراء للعروس
الورود الملونة للتاج الكبير للعروس
تاج الورود للعروس أنيق
تاج الورود للعروس المخملية
تاج العروس مع الورود المخملية
تاج الورود المخملي للعروس
10 صور

تاج الورود للعروس واحد من القطع الاستثنائية التي تزيدكِ جمالًا، ويمنحكِ اطلالة استثنائية، بخاصة وأنه ليس كل الفتيات يملكن الجرأة لاعتماد تاج الورد بمجتمعنا العربي.
يمكنكِ حتى أن تعتمديه باطلالتكِ الثانية بحفل الزفاف، أو تختاريه بجلسة التصوير الخاصة بكِ لاطلالة مختلفة. واليوم اخترنا لكِ مجموعة مميزة من تاج الورد موضة اكسسوارات العروس.


تاج الورد للورود كبيرة الحجم الملونة

تاج العروس
تاج العروس


اختيار الورود كبيرة الحجم الملونة مميزة للصبيّة صاحبة الوجه النحيف، وصاحبة الجبين العريض، ليمنحكِ وجهًا ذا ملامح أصغر، بالإضافة إلى الاطلالة الجذابة.

تابعي أيضاً: موديلات اكسسوارات شعر لعروس 2020


تاج الورد باللون الأخضر

تاج العروس
تاج العروس


إذا كنتِ تبحثين عن تاج مختلف ولكن بسيط في الوقت نفسه، فلِمَ لا تجربين اعتماد تاج الورد باللون الأخضر فقط، والذي يتزين بفروع الأجشار، من دون وجود أيّ ورود ملونة، والمميز به أنه يناسب كل الفساتين بدرجاتها المختلفة.

تابعي أيضاً: أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة


تاج الورد الأزرق موضة هذا الموسم

تاج العروس
تاج العروس


اللون الأزرق واحد من أكثر الألوان المميزة باطلالة العروس، يمكنكِ اعتماده بظل الجفون أو بالورود المطرزة بفستان زفافكِ، أو جربيه بتاج الورد الفخم، لاطلالة تبدو كحوريات البحر، لصاحبة الذوق الجريء.

تابعي أيضا:ً تاج العروس اكسسوار أساسي ليوم الزفاف


تاج الورود من السنابل أو الورود صغيرة الحجم

تاج العروس
تاج العروس


التاج يجب أن يعكس شخصيتكِ، على سبيل المثال، اختيار الورود صغيرة الحجم كالفل والياسمين أو السنابل، تعكس الأسلوب الرقيق لصاحبة التاج، وتمنحكِ الستايل الذي تبحثين عنه.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف