فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: هل تورط أحمد فلوكس في فضيحة لسيدة طلبها للزواج؟

أحمد فلوكس هل عرض الزواج على سيدة من خارج الوسط الفني
منشورات منسوبة للفنان أحمد فلوكس تثير الجدل
أحمد فلوكس هدد ببكشف اسم السيدة
الحساب الذي يحمل اسم أحمد فلوكس تم حذفه
أحمد فلوكس لم ينشر القصة عبر حسابه الموثق على موقع إنستقرام
أحمد فلوكس اتهم موظفا بسرقة حسابه على الفيس بوك
شقيقة أحمد فلوكس أدينت بقضية سرقة حسابه

يبدو أن أزمات الفنان أحمد فلوكس مع موقع الفيس بوك لن تنتهي، حيث نسبت صفحة تحمل اسمه إليه تجربته مع سيدة قيل أنه تقدم للزواج منها ووافقت بشرط أن يكون الزواج عرفيا، والا تقيم معه في منزله، ووعد الفنان الشاب بفضح اسمها حتى يأخذ الجميع حذره منها، وبعدها تم حذف الصفحة بالكامل.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس أعلن مؤخرا سرقة حسابه على الفيس بوك

فلوكس الذي تقدم سابقا ببلاغ رسمي أكد فيه سرقة حسابه على الفيس بوك وصدر حكم قضائي بإدانة شقيقته بعدما تبين أنها صاحبة رقم الهاتف الذي سرق بيانات الحساب، ظهر باسمه حساب جديد يحمل اسمه الكامل "أحمد فاروق فلوكس"، وكتب عدة منشورات عن تجربته في الزواج مجددا قال في الأول: روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد .. بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي، ليثير حالة كبيرة من الجدل بين أصدقاءه ومتابعيه.

 

وبعد دقائق، كتب فلوكس، منشور آخر، قال فيه: قالتلك محترمة جدا وبنت عيلة وأصول .. ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم .. تعرف ربنا جدا .. وتعرف طوب الأرض.

 

واختتم الحساب الذي يحمل اسم أحمد فلوكس، سلسلة منشوراته المثيرة للجدل بمنشور ثالث، قال فيه: هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها .. غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي.

أحمد فلوكس
ثلاثة منشورات منسوبة لأحمد فلوكس

رواج المنشورات وتفاعل عدد كبير من متابعين أحمد فلوكس معها بالنقد والعبارات المسيئة أجبر صاحب الحساب على حذفه تماما، علما أن حساب فلوكس الحقيقي على موقع إنستقرام يخلو من أية إشارة للقصة كلها.

 

يذكر أن أحمد فلوكس أصدر السبوع الجاري بيانا توضيحيا لكشف ملابسات إدانة شقيقته بسرقة حسابه على موقع الفيس بوك مؤكدا أنه لم يكن يقصد اتهامها، وأن الجاني الحقيقي شخص يعمل في شركتها، ولكن توثيق خطوط الانترنت باسمها جعل الاتهام يوجه إليها لافتا إلى أن الحكم صدر دون علمه أو علم شقيقته.

 

أضاف في بيان عاجل: أن كل ما في الأمر أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، هو الذي قام بسرقة حساب " فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهازا ولـ " I p " مسجل باسم شقيقته، على شبكة الإنتر نت التي تم سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذي فوجئ به فلوكس أيضا .

 

وتابع فلوكس، أنه ليس من المنطقي أن يقاضي شقيقته في واقعة مثل هذه، أو أبعد من ذلك ، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سببا في حالة من الغضب له ولشقيقته.

 

ووجه فلوكس الأنظار لضرورة مراعاة حالة والده الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضبه.

 

وانهي فلوكس بيانه قائلًا: من المعروف عني حبي لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم أسمح يومًا بوجود أي خلاف بيننا، خاصة وأننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك لا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عني وعن أشقائي.

 

وسبق أن أصدرت محكمة جنح الدقي، حكما غيابيا بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على موقع الفيس بوك، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه، بعد إدانتها بسرقة الأكونت الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

 

كان الفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بلقب أحمد فلوكس قد تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، حمل الرقم 8521 لسنة 2019، يفيد بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتغيير الباسورد الخاص به والصورة الشخصية له على الحساب ولم يتهم أحدا.

 

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمفاجأة بأن المتهمة هي شقيقته المخرجة يسر فاروق توفيق صالح  الشهيرة داخل الوسط الفني بلقب يسر فاروق فلوكس، وتبين أنها ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاصة به على الفيس بوك.

 

ويحق للمتهمة الطعن على الحكم بعد سداد الكفالة لوقف تنفيذ الحكم، على أن تعاد محاكمتها حضوريا أمام محكمة الجنح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X