فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة المغربية صفاء تعود لتقديم برنامج لالة العروسة

صفاء حبيركو
صفاء حبيركو
صفاء مع الفائزين بالدورة السابقة
الممثلة صفاء تعود لتقديم برنامج "لالة العروسة"
صفاء حبيركو
برنامج "لالة لعروسة"
صفاء حبيركو
أظهرت صفاء حبيركو مستوى جيداً بعد البرايم الأول
صفاء بالجلباب المغربي

تعاقدت الممثلة المغربية صفاء حبيركو رسمياً مع الشركة المنتجة للبرنامج الجماهيري "لالة العروسة"، الذي يدخل موسمه 14 والذي يعد من أقدم برامج المنوعات في القناة الأولى.

ويأتي تعاقد صفاء حسب مصدر لـ "سيدتي نت" برغبة من الشركة المنتجة التي رأت في تفاعل صفاء مع المتبارين من جهة وتعاطفها الكبير مع أمهاتهم اللواتي يحضرن إلى موقع التصوير، حيث تمتزج بين الفينة والأخرى دموع فرحتهن بدموع الحسرة، وهو المشهد الذي كانت تتأثر به كثيراً صفاء التي تحاول أن تغالب دموعها أو تستسلم للبكاء –حسب مصدر "سيدتي نت"- في كواليس التصوير. إضافة إلى حسن تعاملها مع الجميع.

تابعي المزيد:عبد الخالق الغانم لـ "سيدتي": أنتظر الموافقة لإنتاج مسلسل سعودي رومانسي

وبإطلالتها قريباً على المشاهد في نسخة جديدة من برنامج "لالة العروسة" ستكون الممثلة صفاء حبيركو قد قامت بتقديم 3 مواسم متتالية خلفاً لمقدمته السابقة الممثلة فاطمة خير.

وصفاء حبيركو ممثلة مغربية شابة وعارضة أزياء والفائزة بلقب ملكة جمال المغرب و"حب الملوك"، بالإضافة إلى ظهورها في عدة إعلانات مغربية وعربية، كما أخذت دور البطولة في عدة أعمال تلفزيونية مثل المسلسل الدرامي "زينة" في رمضان 2014 ومسلسل "وعدي" في دور مينة. ويعتبر هذا الأخير العمل الذي شكل لها باب الشهرة عند الجمهور المغربي بعد أن لعبت دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل "وعدي" بعدما لقي الجزء الأول نجاحاً في نسبة المشاهدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X