فن ومشاهير /مشاهير العالم

كورونا يحجز توم كروز في إيطاليا ويؤجل الجُزء السّابع منMission Impossible 

توم كروز
الفندق الذي يقيم به

بعد أن انتشر فيروس كورونا بشكل سريع في إيطاليا، التزم النجم الأمريكي توم كروز الفندق الذي يقيم به، في مدينة فينيسيا، حيث كان يتواجد لتصوير الجزء السابع من فيلم Mission Impossible.
وقد التزم النجم، الذي وصل إلى إيطاليا في 20 فبراير الحالي، مكان إقامته في فندق Gritti Palace؛ تلبية للقرارات التي صدرت عن السلطات الإيطالية، التي وضعت قواعد صحية لمنع انتشار الفيروس، على أن يبقى حتى الأول من مارس/ أذار؛ لمعرفة مصير التصوير.

في ذكرى ميلاده الـ57... تعرفوا على تفاصيل حياة توم كروز


وقد تحدثت بعض الصحف عن أن طاقم العمل سيحط في بريطانيا بعد مغادرة إيطاليا؛ لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان بأن الفيروس لم يُصب أحداً.
وفي هذا السياق، صرّح الناطق باسم الشركة المنتجة، لإحدى وكالات الأنباء العالمية، بأنه وحرصاً على سلامة الممثلين وفريق العمل وأمنهم، والتزاماً بالجهود التي تبذلها سلطات البندقية؛ للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تم إجراء تعديلات على برنامج التصوير في البندقية، الذي كان مقرراً لثلاثة أسابيع.
يذكر أنه سُجّلت إلى الآن أكثر من 200 إصابة، وتوفي 7 أشخاص بفيروس كورونا القاتل في إيطاليا، التي أصبحت أول بلد في أوروبا يفرض طوقاً صحياً على عشرات البلدات في شمال البلاد، كما بدأ الفيروس يصل إلى الدول الأوروبية المجاورة لها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X