لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

توقعات عام 2020 في الزواج وفق الأبراج بالتفصيل

تستلزم العلاقة الزوجية الكثير من المسؤوليات والواجبات والثقة، وهذا هو السبب الكامن وراء أهمية انتقاء أفضل شريك لنفسك؛ إذ إنّ الارتباط المثمر يساعد في عيش حياة رائعة في المستقبل! ووفقًا لعلم الأبراج في ما يخص العلاقات الزوجية والارتباط لعام 2020، فإنّ هناك الكثير من المفاجآت والمنعطفات غير المتوقعة، بانتظار الأبراج في العام 2020.
 

الزواج والعلاقات وفقًا لتوقعات الأبراج 2020

 


الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل في الزواج للعام 2020

من المرجح أن تستمتع ببيئة صحية في المنزل، إضافة الى القدرة على التواصل بشكل جيد مع أفراد عائلتك. الدعم الكبير موجود من العائلة. ومع ذلك، قد تكون هناك لحظات صعبة في التواصل مع المقربين. سيكون من الأفضل عدم حمل ضغائن والنظر إلى الجانب المشرق من كل الأمور.
عام 2020، يعدك أيها الحمل بأوقات واعدة. تعيش علاقة متينة مع الشريك. ومع ذلك، قد تكون هناك لحظات شجار أو خلافات بسيطة. قد يكون من المحبط توضيح كل خطوة تقوم بها. وسيكون من الأفضل لك أن تعطي مساحة للشريك. التعجرف والتكبر لن يساعد بأيّ طريقة. لذا، ينصحك الفلك بالابتعاد عن المناقشات غير المرغوب فيها. الجهد مطلوب من كلا الطرفين لإنجاح العلاقة. قد يلتقي الحمل الأعزب بشخص مثير للاهتمام.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور في الزواج للعام 2020

يسيطر سوء الفهم والتواصل على الأجواء العاطفية، ما قد يؤدي إلى شجار. ولأنك بارع أيها الثور بالفعل في إحلال السلام والوئام في منزلك، عليك استخدام الأسلوب نفسه ليفهم من حولك سبب تصرفك. فكلما تواصلت، تصبح المشكلات أخف. ينصحك الفلك، بتكريس قدر كبير من الوقت لزوجك، وليكن وقتًا ممتعًا وسلميًّا. مفتاح سعادة الجميع هو منحهم الوقت والاحترام.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء في الزواج للعام 2020

بالنسبة للأزواج، لا توجد اضطرابات كبيرة تشغل عقلك. ولكن، يجب على المرء أن يكون حذرًا من عدم دخول نوبات الغضب غير الضرورية. من الضروري أن نتذكر أنّ لكل شخص الحق في إبداء وجهات نظره. قد تجد نفسك غالبًا في موقف صعب في زواجك. ومع ذلك، سيكون من الحكمة عدم حمل الضغائن. قد يكون مزاج شريكك أيضًا مدعاة للقلق. اختلاف الرأي قد يؤدي إلى مثل هذه الحالات. لذلك تذكر أيها الجوزاء، أهمية التواصل بحكمة. إبقِ غضبك جانبًا واعمل على جعل علاقتك إيجابية. وتذكّر، لا شيء يدوم إلى الأبد.
مفتاح الزواج السعيد هو احترام آراء الشخص الآخر وعدم فرض رأيك. إذا تم وضع هذه النقاط في الاعتبار، فلن يكون هناك ما يعترض طريق عائلتك وأحبائك. بشكل عام، يبدو أنّ السعادة تظلّلك طوال عام 2020.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان في الزواج للعام 2020

قد تواجه في العام 2020 أيها السرطان، بعض الاحتكاك مع شريك الحياة. ويمكن أن تنفجر المعارك إذا لم يتم التعامل مع المواقف المتوترة بلباقة. لا بد من اختلاف الآراء، لكنّ هذا لا يعني تجاهل رأي بعضكم البعض. وبالتالي، يجب أن يكون لكل منهما رأي مساوٍ في قدر الأهمية. عليك أيها السرطان بجعل التواصل واضحًا بلا غموض في محادثاتك مع الشريك؛ حيث يمكن أن يكون السبب وراء سوء التفاهم.
بشكل عام ، ستكون السنة مواتية في حياتك العائلية. أنت في الواقع لا تزال بحاجة إلى معرفة الفرق بين المبالغة والوقائية.
ستثبت عائلتك أنها تدعمك بشدة في جميع مساعيك، خصوصًا لأولئك الذين يعيشون في أسر مشتركة. يتطلب الأمر الكثير من الجهد للحفاظ على الانسجام. كسرطان، تنجذب لرعاية من حولك. وتميل إلى الاعتزاز بإبقاء الناس سعداء.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد في الزواج للعام 2020

عليك أيها الأسد، بتوخي الحذر قليلًا وعدم المشي وراء الحجج غير الضرورية. يجب الحذر أيضًا من نوبات الغضب غير المبررّة. مفتاح الزواج السعيد هو احترام آراء الشخص الآخر وعدم فرض رأيك. إذا تمّ وضع هذه النقاط في الاعتبار ، فلن يتمكّن أيّ شيء آخر من كسر الرابط القوي بينكما.
من 15 مايو إلى 13 سبتمبر، يبدأ كوكب المشتري بالتراجع، ما قد يؤدي إلى ظهور بعض المشكلات غير المريحة. يمكن أن تتسبب بيئة عائلتك في حدوث القليل من الاضطراب في المنزل. حاول التزام الهدوء والتعامل مع المشكلات بلباقة. التواصل هو المفتاح الوحيد لحل ما يزعج عائلتك. الدفء والانسجام هي الشروط المسبّقة التي يجب الحفاظ عليها في المنزل. أفراد عائلتك هم المقربون منك. مهما كانت المشكلة، حاول التحدث معهم والحرص على كونكم متفاهمين؛ إذ إنّ فهم بعضكم واحترام وجهة نظر الآخر هو المفتاح لعائلة سعيدة.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء في الزواج للعام 2020

قد تتم مطالبتك باتخاذ القرارات وحل المشكلات عند الحاجة. قد تعرقل الاختلافات التي قد تكون بينك وبين عائلتك، راحة البال، مما تشهد بعض الخلافات البسيطة وتؤدي الى خلق القلق والتوتر، حتى أنّ فكرة الانتقال قد تخطر في بالك. ينصحك الفلك أيها العذراء التزام بالهدوء والنظر إلى الجانب الإيجابي من الصورة.
مفتاح الزواج السعيد هو احترام آراء الشخص الآخر وعدم فرض رأيك. إذا تم وضع هذه النقاط في الاعتبار، فلن يكون هناك عوائق في طريق عائلتك وشريك حياتك. من المهم للغاية فهم بعضكما البعض وعدم الانجراف وراء المشاعر.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان في الزواج للعام 2020

قد تشهد أيها الميزان وخصوصًا في فبراير من العام 2020، بعض الاضطرابات على الصعيد العاطفي. حاول التزام الهدوء والتعامل مع المشكلات بحكمة. التواصل هو المفتاح الوحيد لحل القضايا التي تزعج شريك حياتك. قد تتأجج مشكلات في منتصف سبتمبر وحتى منتصف نوفمبر. لكنّ الدفء والانسجام هما الشرطان المسبّقان اللذان يجب الحفاظ عليهما في المنزل. إبقِ في بالك أنّ أفراد عائلتك هم المقرّبون منك. أيًّا كان الأمر الذي يبدو أنه المشكلة، حاول التفكير بحلها بموضوعية، واحرص على تخطيها.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب في الزواج للعام 2020

يبدأ العام بوضع متفائل للكواكب، ما يؤدي إلى علاقة سلمية ومتناغمة مع من حولك. قد تترابط العلاقات مع عائلتك خلال الفترة ما بين 13 مايو و 25 يونيو ، ما يسبب عدم الراحة في المنزل. هذا لن يعني شجارك مع كل من حولك. عليك الحفاظ على هدوئك، والتعامل مع الأشياء بمزيد من المنطق والعملية. الحفاظ على السلام والدفء في علاقتك هو العامل الأكثر أهمية إذا ما أردنا عيش حياة سعيدة وسلمية. لذا، حاول حل المشكلات والخلافات المطوّلة عبر الجلوس لحديث لطيف.
عليك التنازل بعض الشيء للتوصل إلى تفاهم للحفاظ على وئام العلاقة؛ إذ يستند الزواج على التفاهم والتواصل المتبادلين، وعليك فعل كل ما بوسعك لمنع تعطل هذه القاعدة. قد تكون الفترة من يوليو إلى أكتوبر مزعجة. وبالتالي، فإنّ قضاء وقت ممتع مع أحبائك أمر مهم، تقرّب إلى الحبيب لتجنب أيّ مخاوف. يجلب منتصف أكتوبر الكثير من السلام في علاقتك؛ لأنّ الأمور ستبدأ في الاستقرار للجميع العائلة والأصدقاء والشركاء والأطفال.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس في الزواج للعام 2020

قد لا تكون بداية العام هي الأفضل لحياتك الزوجية. سيكون هناك بعض المشكلات في حياتك الزوجية. ولكن، إذا كنت مستعدًا لتقديم بعض التنازلات والتعديلات مع شريك حياتك، فسوف تصبح قادرًا على تجنّب المشكل الرئيسة. قد يساعدك ذلك أيضًا على التغلّب على العراقيل القائمة. تتحرك الزهرة من 4 أبريل إلى 13 مايو، وقد يكون هذا مفيدًا لحياتك الزوجية. ومع ذلك، فإنّ الأمور لن تكون سلسة تمامًا. قد يجد المتزوجون صعوبة في التعامل مع المشكلات المتراكمة. لذا، ينصحك الفلك أيها القوس بالتحلي بالصبر والحفاظ على الهدوء لتخطّي المشكلات التي تسبب الخلاف في العلاقة.
من 29 يونيو، سوف يدخل المريخ برج الحمل. أثناء التنقل عبر المنزل الخامس، سيكون للمريخ جانب مباشر على المنزل الحادي عشر، ويمكن أن يكون تأثير المريخ بسبب حركته في المنزل الحادي عشر مفيدًا. قد تشهد لحظات عاطفية تنشأ في علاقتك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي في الزواج للعام 2020

مع دخول المريخ برج الحمل عبر المنزل الرابع من 29 يونيو، سيؤثر على المنزل الحادي عشر الذي يرتبط مباشرة بالعلاقات. قد يؤدي هذا التأثير إلى بعض الاضطرابات في علاقتك، ومن المحتمل أن تشهد اضطرابات متزايدة في علاقاتك بين 10 سبتمبر و 14 نوفمبر. لذلك، تعامل مع كل موقف بصبر شديد، لأنّ العداء قد يزيد الأمور سوءًا. يجب التخلص من أيّ تفكير يؤدي إلى الخيانة الزوجية في تلك اللحظة بالذات، والحفاظ على الانسجام في حياتك الزوجية بأيّ ثمن.
يتحرك المريخ من خلال المنزل الرابع ويكون له تأثير على المنزل الحادي عشر المرتبط بالعلاقة بشكل عام. لا يبدو تأثير المريخ على المنزل الحادي عشر سعيدًا بالنسبة لك. يمكن أن يكون لديك مشكلة مع شخص في علاقة وثيقة بخاصة في الفترة ما بين 10 سبتمبر و 14 نوفمبر، ويجب التعامل مع هذا بكثير من اللطف والاهتمام الواجب بحساسيات أفراد أسرتك. تحرك المريخ من خلال المنزل الرابع مؤثر على المنزل السابع، ليرتبط هذا المنزل مع تأكيد العلاقة مثل شريك الحياة. كُن أكثر تسامحًا مع آراء زوجك للحفاظ على السلام والوئام في الحياة الزوجية.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو في الزواج للعام 2020

قد لا تكون بداية العام 2020 هي الأفضل لحياتك الزوجية. قد يفيدك التقبل والتنازل للتغلّب على بعض المشكلات القائمة. ومع ذلك، كُن على استعداد للاضطرابات خلال الفترة الزمنية ما بين 13 مايو و 25 يونيو.
قد يجد المتزوجون صعوبة في التعامل مع المشكلات المتنامية. وبالتالي، يُنصح بالتحلي بالصبر والحفاظ على الهدوء وحل المشكلات من دون حدوث أيّ اضطرابات في العلاقة. تذكّر أنّ الغضب لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع الحساس بالفعل. الصبر هو مفتاح الزواج الناجح.
إنّ تأثير المريخ بسبب حركته في المنزل الحادي عشر يمكن أن يكون مفيدًا، ما يعني أنك قد تشهد لحظات عاطفية تنشأ في علاقتك. ومع ذلك ، فقط عندما تبدو حياتك الزوجية مرتبة، فإنّ حياتك العائلية تعجّ بالمشكلات، وقد يزعجك أطفالك إلى ما لا نهاية، وعليك التنازل واللجوء الى الحل الوسط للحفاظ على توازن متناغم في علاقتك أيضًا. إنّ متابعة العمل في قضايا تافهة قد لا يحقق النتائج المرجوة. لذلك، حافظ على هدوئك والتصرف بنضج إن ساءت الأمور.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت في الزواج للعام 2020

يرتبط المنزل الحادي عشر لهذا البرج ارتباطًا مباشرًا بالعلاقات، ويرتبط المنزل السابع، ارتباطًا مباشرًا بالتزام العلاقة. يدخل اثنان من الكواكب الكبرى المنزل الحادي عشر هذا العام لهذا البرج. ونظرًا لأنّ المنزل الحادي عشر مهمّ جدًّا عندما يتعلق الأمر بحياتك الزوجية والعائلية، فمن الممكن توقع أشياء مهمة في طريقك عندما تتمركز بعض الكواكب به؛ إذ يمكنك تطوير علاقة ذات معنى في حياتك وهي الزواج. في الواقع، يمكن أن تؤدي هذه العلاقة أيضًا إلى تحقيق مكاسب مالية أو مهنية في المستقبل القريب.
يدخل زحل برج الدلو من خلال المنزل الثاني عشر، ويتحرك في المنزل الثاني عشر مؤثّرًا على المنزل الثاني لهذا البرج. يرتبط المنزل الثاني مباشرة مع الأسرة، من بين علاقات أخرى ذات مغزى. وبالتالي، فإنّ تأثير زحل على المنزل الثاني لا يبدو جيدًا للحفاظ على السلام والوئام في الأسرة. قد تبدأ المشكلات مع العائلة في الظهور في الفترة ما بين 11 مايو و 2 يوليو. ومع ذلك، يجب الحفاظ على الهدوء والصبر. قد لا تساعدك أيّ حجج أو نزاعات في هذا الإطار الزمني، والصبر هو مفتاح حل جميع المشكلات خلال هذا الوقت. إهدف إلى الحفاظ على الدفء والانسجام بينك وبين عائلتك. من 29 سبتمبر تكون الحياة هادئة وممتعة مع زوجك وعائلتك.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الحب 2020

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

الأبراج والإنجاب 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X