شاهد.. امرأة صينية تهرب من البلكونة بسبب كورونا

امرأة صينية تهرب من البلكونة خوفاً من كورونا
امرأة صينية تهرب من البلكونة خوفاً من كورونا
امرأة صينية تهرب من البلكونة خوفاً من كورونا
4 صور

تداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً لسيدة صينية تتسلق إحدى البنايات السكنية في مدينة ووهان الصينية بعد هروبها من المنزل.
ووفقاً لما ورد في صحيفة «ديلي ميل» البريطاني، فإن سيدة صينية بالغة من العمر 62 عاماً قامت بالهروب من المنزل بعد أن حبسها ابنها ومنعها من الخروج؛ خوفاً من إصابتها بفيروس كورونا المتفشي في مدينة ووهان الصينية.
وقام أحد المواطنين بتصوير فيديو للسيدة في أثناء تسلقها العمارة التي تسكن بها، ورصدت الصور تعلق السيدة في الطابق الثامن من المبنى وعدم استطاعة ابنها الوصول إليها، فاضطر لإبلاغ الشرطة لمساعدته في إنقاذها.
جدير بالذكر أن مدينة ووهان الصينية هي بؤرة انتشار فيروس كورونا في العالم كله، ولم يجد الأطباء حتى الآن مصلاً طبياً يعالج كورونا ومعظم الحالات تلقى مصرعها.
بينما تمكنت طفلة تبلغ من العمر 17 يوماً من التعافي من فيروس كورونا بعد أن وُلدت في ووهان، مركز اندلاع المرض، وتم نقلها إلى مستشفى ووهان للأطفال في اليوم الذي ولدت فيه بعد تشخيصها بسلالة الفيروس المميت.
ووفقاً لتقرير موقع «dailystar» فإن المولودة الجديدة تعد أصغر مريض أصيب بالفيروس في الصين حتى الآن، حسب تقارير وسائل الإعلام، حيث تم تشخيصها بسلالة الفيروس المميتة الجديدة، المعروفة باسم COVID - 19 فور ولادتها.
شخصت الطفلة بأن لديها التهاباً في الجهاز التنفسي وأضراراً طفيفة في قلبها، وتمكنت من محاربة الأعراض دون دواء، وغادرت الطفلة، التي تدعى شياو شياو، بعد شفائها التام.
وقالت الدكتورة زنج لينجكونج، موظفة قسم حديثي الولادة بالمستشفى، إلى محطة الإذاعة الصينية الحكومية «CCTV»: «لم تكن الطفلة تعاني من صعوبات واضحة في التنفس، أو السعال أو الحمى، لذلك لم نعالجها إلا بسبب مرض عضلة القلب، مضيفة أنها نمت بشكل طبيعي خلال تلك الفترة».
وسمح لها بالعودة إلى المنزل بعد ظهر يوم الجمعة الماضية، بعد جاءت نتائجها سلبية في 3 اختبارات متتالية للكشف عن الحمض النووي للفيروس، وقد سبق للأطباء في الصين أن أعربوا عن مخاوفهم من انتقال العدوى من الأمهات إلى أطفالهن في الرحم.

https://www.dailymail.co.uk/news/article-8041631/Wuhan-woman-climbs-eight-storeys-bare-hands-locked-room.html