فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أزمة محمد رمضان والطيار تتصاعد: طلب عاجل بمنعه من السفر وتهديده بالحبس 5 سنوات

محمد رمضان متهم بتهديد وابتزاز الطيار اشرف ابو اليسر
محامي الطيار يطلب منع محمد رمضان من السفر
محمد رمضان غاب عن الجلسة الأولى لمحاكمته
محمد رمضان هدد الطيار بنشر فيديو يدينه جنائيا
محمد رمضان متهم بتشويه سمعة الطيار
محمد رمضان اثار أزمة كبرى بسبب هذه الصورة

تقدم فريق الدفاع عن الطيار أشرف أبو اليسر بطلب عاجل إلى النائب العام المصري لإصدار قرار بمنع الفنان محمد رمضان من السفر خارج مصر، لضمان مثوله أمام القضاء وعدم التهرب من تنفيذ عقوبة قد تصل إلى خمس سنوات سجن مع تعويض قدره الفريق ب25 مليون جنيه.

الطيار أشرف أبو اليسر
الطيار أشرف ابو اليسر يطلب منع محمد رمضان من السفر

وأكد المحامي مجدي حلمي، أن الفريق القانوني للطيار أشرف أبو اليسر تقدم بدعوى يطالب فيها بمنع محمد رمضان من السفر، لحين الفصل في القضية استنادا للمادة 175 لسنة 2018 من القانون، مضيفا: تقدمنا ببلاغ للنائب العام بكل الجرائم التي ارتكبها رمضان ضد الطيار والتي تصل لـ 5 سنوات حبس وبتدي سلطة كمان للنائب العام إنه يوقف رمضان ويمنعه من السفر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

ووصف حلمي في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" تصريحات رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، بالابتزاز، وخاصة تهديده بأنه يملك فيديو يدين الطيّار وقد يؤدي لحبسه، قائلا: خليه يطلع الفيديو.. لو معاك فيديو بجد وريهولنا وسيتم اتخاذ اللازم بشأنه وبشأن ما ورد في الحلقة من زعم باطل، إحنا ما روحناش لمحمد رمضان وماقولنالوش هات فلوس ما طلبناش منه فلوس خالص ولا كلمت محاميه ولا كلمت محمد رمضان نفسه”.

 

وأضاف: كل التواصل اللي كان مع محمد رمضان قبل كده كان بسبب شيل الفيديوهات .. ولا كان بسبب فلوس ولا أي حاجة”، لافتا إلى أن الـ25 مليون جنيه التي طلبها كتعويض في الدعوى المقامة ضد رمضان، هي بسبب الأضرار التي لحقت بالطيار عقب تمادي رمضان في الاستهتار وعدم الاهتمام باسم وسمعة الطرف الآخر.

 

وسبق أن أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قرارا بتأجيل نظر الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، لجلسة الأربعاء 4 مارس لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

 

 وأثار الفنان محمد رمضان ضجة هائلة بعد تصعيده ضد الطيار أشرف أبو اليسر مهددا إياه بنشر مقطع فيديو قد يتسبب في مقاضاته جنائيا وحبسه، كما رفض دفع أية تعويضات له واصفا طلب 9.5 مليون جنيه بالابتزاز، وورط رمضان النجم عمرو دياب في أزماته الأخيرة، كما سخر من دعوات مقاطعة أعماله الفنية مؤكدا أن من يروجون لهذه الحملة مجرد نقطة في بحر جمهوره، كما تحدى نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر مؤكدا أنه لا يقدر على منعه من تقديم حفلات غنائية.

 

أكد رمضان خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنه لم يكن الشخص الأول أو الأخير الذي يلتقط صوراً داخل كابينة الطائرة، ولكن الصورة مع محمد رمضان أحدثت ضجة كبيرة بسبب التصيد، موضحا أن هناك مطربة لبنانية لبست كاب طيار، ولكن ما تم معي كان تصيد.

 

وتابع قائلا: أن الجمهور عندما نشرت فيديو عبر صفحتي ذكروا بأنني أسخر من الطيار، وأنا لم أخلي مسئوليتي ولم أخطأ، وسلطة الطيران المدني عاقبت الطيار ولم تعاقبني.

 

وأبدى رمضان تعاطفه مع الطيار أشرف أبو اليسر بعد صدور قرار بوقفه عن العمل نهائيا وقال إنه مستاء من سحب رخصة الطيار، ولكنه بنفس الوقت سخر منه مشيرا إلى أن الطيار رفض الطعن على قرار إيقافه، وتفرغ لمحاولة الحصول على تعويض منه.

 

وأعاد رمضان سرد الواقعة وفقا لروايته قائلا: ما حدث أن صديق طلب من الطيار أن يتصور داخل كابينة الطائرة ورد الطيار قائلا: يتصور أزاي لا دي يجي يقعد جنبي هنا مفيش حكومة أنا الحكومة، وعندما أوقف عن العمل كان يجب عليه أن يقدم طعن، ولكن أول ما فكر فيه جاء إلى محمد رمضان.

 

وأضاف محمد رمضان، أن الطيار حضر برفقة محامي وطلب 9 مليون جنيه أو الظهور والحديث على السوشيال ميديا، ولم أكن موجود وقتها، وعندما عرفت أخبرته أن يحصل على المبلغ من السوشيال ميديا، كما أخبرته بأنني لن أدفع جنيهاً واحداً، والفلوس كلها تحت رجل أي واحد محتاج، وقرر رفع دعوى قضائية طلب فيها 25 مليون جنيه وقال إنه لم يطلب أموال.

 

وقدم رمضان تسوية للأزمة بقوله إنه يناشد الجمهور بدعم الطيار الموقوف، كي يتقدم بطعن ضد قرار فصله ومن ثم العودة إلى عمله، "هو مش راضي يتقدم بطعن ضد قرار فصله، عامل زي الطالب لما يتفصل من المدرسة، ما بيصدق يتفصل.

 

عرض محمد رمضان لتسوية الأزمة مع الطيار

وأبدى رمضان استعداده لدفع راتب الطيار شهريا لحين الفصل في دعوى طعنه على قرار سحب رخصته بصفة نهائية، قائلاً: لو هو يقبل أتكفل بالمرتب اللي هو كان بياخده لحد ما يحصل على حكم في القضية الذي كان رفعها ضدي وضد وزارة الطيران. وده لو شيء يرضيه وميبقاش الضرر بنسبة 100%.. وخليه ماشي في القضية ضدي ومكمل فيها، ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللي هو شايفه.

 

أضاف: أي حد في الدنيا اتفصل يقدم تظلم ويقول يا جماعة أنا مقصدش وكده، بس إحنا سبنا الاتجاه خالص وروحنا نقول محمد رمضان السبب"، موضحًا أنه ليس مخطئا في الواقعة، ولو أخطأ لقاضته وزارة الطيران المدني.

 

وتابع: أنا معنديش نظرية المؤامرة، البوصلة بتاعتي هي الجمهور، كل سنة أعمل خطة أكسب جمهور أكتر وجديد، أنا ضد أذى أي إنسان، وبقوله فرح قلبنا وأرجع شغلك، قدم طعن عشان ترجع الشغل، قضائنا رحيم وحكيم، لما نقدم تظلم هيبقى فيه رحمة، بدل ما يروح يجيب محامين كتير عشان ياخدوا مني 25 مليون جنيه ويقسموا مع بعض، يرجع شغله أحسن.

 

محمد رمضان: لدي فيديو للطيار سأعرضه في المحكمة

وفي تهديد مباشر من رمضان للطيار أشرف أبو اليسر قال: رفعت فيديو اللي بيقول فيه أنا الحكومة، وعندي فيديو لو أنا مؤذى ونزلت الفيديو كل من دافع عن الطيار سيعتذر لي.

 

وتابع محمد رمضان: الفيديو لو نزل الكابتن هيتسجن بتهمة جنائية، وأنا لو مؤذي كنت نشرته، ولكني شايل الفيديو ده للمحكمة، ولكن أسلوب أدفع ده مينفعش، واللى هيؤمر بيه القضاء أنا تحت أمره، وأنا بثق في القضاء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X