فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمان الشميطي في تحدٍّ فني جديد فهل تكرر نجاحها مع ناصر الصالح؟

ناصر الصالح وايمان الشميطي
انتج ناصر اولى عمل لإيمان في 2019
الملحن ناصر الصالح
عمل قادم يجمع ايمان وناصر الصالح
ايمان الشميطي

يواصل الملحن ناصر الصالح نشاطه الفني في العام الجاري بعد أن حظيت الأعمال الغنائية التي لحَّنها بإقبالٍ شعبي واسع عليها من قِبل متذوقي الأغنية الجميلة، حيث يتعاون مجدداً مع الفنانة المغربية إيمان الشميطي في عملٍ غنائي، سيرى النور قريباً.
ويأتي العمل الجديد بعد تعاونهما الأول صيف 2019 عبر أغنية "ما مل قلبك"، التي حققت نسبة استماع عالية، تجاوزت 39 مليون مشاهدة في ظرف ثمانية أشهرٍ، ما يؤكد نجاح الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر منصور الشادي، وكانت العمل الخليجي الأول للملحن ناصر الصالح، الذي حقق بها نجاحاً كبيراً.
كذلك، خاض ناصر الصالح تجربة الإنتاج عبر هذا العمل، وأسهم نجاحه في تبني موهبة إيمان الشميطي، ليتولى إنتاج أعمالها التي قدمتها في الفترة الأخيرة، بما فيها العمل الغنائي المقبل، الذي سيتم طرحه قريباً.

إيمان الشميطي تعاود نشاطها الفني بعد ولادة ابنها لقمان


وتطمح إيمان في التعاون الغنائي الثاني مع الصالح إلى الوصول لأكبر شريحة من عشاق الفن في السعودية والخليج والوطن العربي، وكانت الفنانة المغربية قد شاركت في موسم الرياض، ديسمبر الماضي، وكررت التجربة مجدداً في فعاليات "شتاء الرياض"، وتحديداً عبر "ليالي الدراعة" في بوليفارد الرياض، في فبراير.
وإيمان الشميطي، التي برزت ضمن برامج اكتشاف المواهب "آرابز جوت تالنت"، من أبرز الأصوات النسائية في المغرب العربي، وقد نجحت في كسب ثقة وإعجاب الجمهور، وفرضت نفسها في الساحة الفنية بعد طرحها أغنية "ما مل قلبك" من إبداعات ناصر الصالح.
وتخوض إيمان في الفترة المقبلة تحدياً فنياً صعباً بعد بروز عملها الأول في الصيف الماضي، فهل تنجح في كسب التحدي الجديد مع ناصر الصالح؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X