تسريحة التخصيل للعروس

تسريحة الشعر المخصل مع الضفاير
تسريحات تخصيل انسيابية
تسريحة التخصيل للشعر الملفوف
تسريحة التخصيل للشعر المفتوح
تسريحة التخصيل للشعر المرفوع
تسريحة تخصيل
تسريحة التخصيل مع الاكسسوارات
9 صور

من التسريحات التي ترغب في اعتمادها الكثير من الصبايا بحفل الزفاف، هي تسريحة التخصيل، والتي تعتمد على خصلات الشعر المفرغة أو المتباعدة، وتناسب الكثير من ستايلات الشعر المختلفة، كالشعر المرفوع للوراء، أو الشعر المفتوح، وإليكِ أفكارًا مختلفة لتسريحة التخصيل للعروس.


تسريحة التخصيل مع الشعر المرفوع والشينيو العالي

تسريحة التخصيل
تسريحة التخصيل


يمكنك اعتماد تسريحة التخصيل مع الشعر المرفوع والشينيو العالي لاطلالة أكثر فخامة، مناسبة أكثر للصبايا صاحبات الشعر الكثيف، أو يمكنك الاستعانة بوصلات الشعر الخارجية، لأن تخصيلات الشعر تحتاج إلى شعر أكثر كثافة؛ حتى تحصلي على المظهر المطلوب.

تابعي المزيد: قصات شعر عروس خليجية من انستقرام


تسريحة التخصيل مع الشعر المفتوح على جنب

تسريحة التخصيل
تسريحة التخصيل


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة تبرزين فيها جمال شعركِ بحفل الزفاف، فأفضل ما يمكنكِ اعتماده هو تسريحة الشعر المفتوح على جنب مع ستايل التخصيل، سواء اخترتِ الخصلات الكيرلي أو الويفي لكي تحصلي على اطلالة كثيفة لشعركِ.

تابعي المزيد:تسريحات شعر مرفوع للعروس.. بحسب شخصيتِك


تسريحة التخصيل للضفائر المتناهية الصغر

تسريحة التخصيل
تسريحة التخصيل


من التفاصيل البسيطة ولكنها لافتة للأنظار، إذا اعتمدتِ مع تسريحة شعركِ فكرة التخصيل للضفيرة المتناهية الصغر بخصل صغيرة بالشعر، وتناسب أكثر تسريحة ذيل الحصان، أو تسريحة الشعر المنسدل للوراء.

تابعي المزيد:تاج عروس ورد موضة صيف 2019 .. وطريقة اختيار ما يناسبك منه


تسريحة التخصيل مع الإكسسوارات

تسريحة التخصيل
تسريحة التخصيل


أفضل ما يمكنكِ اعتماده مع هذا النوع من تسريحات الشعر هو اختيار تسريحة التخصيل مع الإكسسوارات لاطلالة ناعمة ومخملية، سواء مع الشعر المفرود أو المرفوع.