قصات شعر عروس خليجية من انستقرام

عروس خليجية
تسريحة العروس مع الغرة من المنتصف
تسريحة عروس منسدلة
تسريحة الشعر المرفوع من العروس الخليجية
الغرة المتمايلة
تسرحة العروس المرفوعة مع التاج
تسريحة العروس مع التاج الفخم
تسريحة العروس
تسريحة عروس خليجية
11 صور

العروس الخليجية تميل دائماً إلى كل ما هو فخم ومترف، لاسيما بقصات شعر حفل الزفاف، والتي تعتمد فيها على الإكسسوارات الفخمة والأفكار المميزة، التي تبرز جمال شعر العروس الكثيف ذي الألوان الداكنة، والذي عادة ما تتميز به الصبايا بعالمنا العربي.

موضة تسريحات الشعر بحسب منصّات الأزياء العالمية للمرأة السعودية

 

تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة المتمايلة

تسريحة العروس
تسريحة العروس



يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة كلاسيكية فخمة ومتمايلة على كلا الجانبين، مرفوعة قليلا من الجزء الخلفي مع تاج فخم، مناسبة للصبايا صاحبات الوجه الطويل، مع فستانك المخملي المنفوش.


تسريحة الشعر المنسدل مع الطرحة المطرزة

تسريحة العروس
تسريحة العروس



لصاحبات الشعر المصبوغ، اعتمدي على تسريحة الشعر المنسدل لكي تبرزي جمال الشعر المصبوغ، مع الغرة العالية المرفوعة، مع التاج العالي، مناسب للصبايا قصيرات القامة، وتناسب هذه التسريحة أكثر صاحبات الشعر متوسط الطول والطويل.


تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق من المنتصف

تسريحة العروس
تسريحة العروس



كثيرا ما تعتمد العروس الخليجية على هذه التسريحة لإطلالة مميزة وفخمة بحفل زفافها، خاصة مع الشعر الأسود الليلكي، وبإمكانك اعتماد الإكسسوارات على جنب، أو اختيار التاج أو الهيد بيس.


تسريحة الشينيو مثالية للعروس الخليجية

تسريحة العروس
تسريحة العروس



لفتتنا تسريحة الشينيو المرفوعة من الجانبين، أنيقة وفخمة للذوق العربي، مناسبة للفستان الأسطوري، اعتمديها مع الغرة المرفوعة الملفوفة على طريقة الشينيو من كلا الجانبين، وأبرزي طول وجمال شعرك المنسدل على كلا الجانبين أو الخلف.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة