عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عرايس فخم للمحجبات

مكياج فخم للعروس
مكياج عروس أنيق
مكياج عروس
مكياج محجبات
مكياج فخم للمحجبات
مكياج فخم للعروس المحجبة
مكياج للعروس المحجبة بلمسة فخمة

أسلوب المكياج الفخم تفضله الكثير من الصبايا، خاصة بعالمنا العربي، والذي يركز أكثر على إبراز ملامح الوجه، وعادة ما يتناسب هذا النوع من المكياج مع الملامح العربية للصبايا والحواجب الثقيلة والشفاه العريضة، ودرجات البشرة الحنطية المختلفة، ولن نستثني بالطبع الصبايا المحجبات، واللاتي اخترنا لهن مجموعة من مكياج عرايس فخم للمحجبات.


مكياج فخم مع إبراز عظمتي الوجه والذقن

مكياج عرايس فخم للمحجبات
مكياج عرايس فخم للمحجبات


المكياج الفخم يعتمد بشكل كبير على أن يخفي كل عيوب الوجه؛ بوضع كريم أساس ذي طبقة سميكة، مع إبراز عظمتي الوجه والذقن بالكونتور بشكل قوي؛ ليناسب منطقة الخدود الممتلئة لديها.
وللمسة مترفة أكثر، من الممكن أن تجربي أحمر الشفاه الداكن، أو أن تعتمدي على الألوان غير التقليدية، إن كنتِ تبحثين عن لوك جريء وقوي.

تابعي المزيد:رسومات حنة على الجسم للعروس


مكياج خليجي مع الأيلاينر المترف

مكياج عرايس فخم للمحجبات
مكياج عرايس فخم للمحجبات


هذا المكياج مناسب أكثر للعروس المحجبة مع لفة الحجاب للوراء، حتى تُبرزي أكثر جمال الأيلاينر، مع ظلال الجفون السومون والأسود والرمادي، والتي تعتبر من الصيحات الدارجة هذا الصيف، وكونتور الوجه المحدد بشكل واضح، وأحمر الشفاه الفوشيا الحاد، للمسة خليجية واضحة.

تابعي المزيد:مكياج عروس جليتر ذهبي


مكياج عروس ثقيل مع رسمة العيون اللامعة

مكياج عرايس فخم للمحجبات
مكياج عرايس فخم للمحجبات


اختيار اللمسات الميتالك عادة ما تكون المفضلة لدى الكثير من الصبايا، وتختارها الخليجيات مع ألوان لافتة أيضًا؛ كاختيار ظل الجفون مع الميتالك، مع لمسة من الألوان الروز الهادئة؛ لتنسجم أكثر مع درجة الميتالك اللامعة، وكذلك الأيلاينر، وأحمر الشفاه الوردي اللامع؛ ليزيدك جاذبية.

تابعي المزيد:مكياج عروس بنفسجي


مكياج عروس بألوان النود بلمسة حادة

مكياج عرايس فخم للمحجبات
مكياج عرايس فخم للمحجبات


ويفضل أن تعتمدي ألوان النود مع الحجاب بدرجات الكريمي أو الأوف الوايت المختلفة، فيمكنك تطبيق ألوان النود مع اللمسة الفخمة للمكياج، كأن تعتمدي على كريمات الأساس ذات التغطية العالية، والكونتور الذي يحدد الوجه بطريقة قوية، ويبرز عظمتي الخد.
وكذلك مع الأيلاينر ذي الخط العريض مع الرسمة الطائرة، والرموش القوية، ويُكمل اللوك لمسات الهايلايتر القوية فوق عظمتي الخد، وكذلك داخل الجفن الداخلي.
أما أحمر الشفاه، فيمكنكِ اختيار ألوان النود مع تدرج بسيط للبني الداكن، واللمسات المطفية ستكون الأفضل؛ ليكتمل اللوك الحاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X