اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تيا ديب تتصدر التراند بوشم لاسم والدتها نوال الزغبي

كشفت تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي من دون قصد عن وشم على معصمها أظهر اسم والدتها نوال، وقد أثنى متابعينها على "انستقرام" على جمال وشمها، الذي يؤكد مدى حبها واحترامها لوالدتها، والعلاقة القوية التي تربط بينهما، والوشم هو باللغة الانجليزية ويحمل اسم "NAWAL" وأرفقت تيا صورتها بتعليق "الأحد هو يوم المرح".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib) on


الصورة قامت تيا بمشاركتها يوم أمس خلال قضائها إجازة يوم الأحد، وهي تتناول القهوة والدونالدز، حيث برز الوشم بشكل واضح على عكس باقي الصور التي تنشرها تيا عادة، وتصدرت الترند على "تويتر" في السعودية وفي عدد من الدول العربية.

 


نوال تعبّر عن اعجابها بصورة تيا


ومثلما نالت صورة تيا ديب إعجاب متابعيها، كذلك والدتها نوال استلطفت الصورة وعلقت عليها برمز القلوب.

سكيتش التصميم الذي نشرته تيا
سكيتش التصميم الذي نشرته تيا


ويبدو أن مرحلة تصميم الأزياء بدأت تأخذها تيا على محمل الجد، حيث نشرت في خاصية الستوري الخاصة بها "سكيتش" تصويري لمجموعة شتاء 2020. فهل تحضر تيا لعرض أزياء قريب خاص بها؟
وكانت نوال وصفت ابنتها تيا خلال مقابلة لها مع "الجديد" بـ القوية" وبأنها تشبهها في الكثير من الأمور، على عكس التوأم جورجي وجوي اللذان لا يحبذان التصوير ولا الشهرة.


نوال لابنتها تيا: حبي حالك وانا بحبك


كما ووجهت نوال نصيحة لابنتها تيا خلال استضافتها منذ أسبوع في برنامج "منا وجر" قالت فيها "أحبك كثيرا فهي قلبي وحياتي، وعليها أن تحب نفسها لأها لا تحبها، وأن تدرس جيداً وتتطلع على مستقبلها".

 


يذكر، أن نوال حلّت يوم أمس ضيفة شرف على مهرجان Caftan Mazagan وهو حدث سنوي من تنظيم (جمعية الأيادي البيضاء) ودار أزياء ليليان بالشراكة مع قطاع الصناعة التقليدية في المملكة المغربية، والهدف منه هو تسليط الضوء على الصناعات التقليدية، ودورها في إنعاش السياحة والاقتصاد، بالإضافة إلى التعريف بالقفطان المغربي وبالمصممين الذين يقفون وراء هذا التراث المغربي المتميّز.

تابعي المزيد: 

نجوى كرم هي الحدث في عيدها وتؤكد: قرار هاني شاكر صائب للحفاظ على عظماء مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"