أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تختطف ابنة صديقتها بدافع السرقة

تعبيرية

روعت سيدة ثلاثينية صديقتها على مدار 48 ساعة متواصلة، فخطفت طفلتها البالغة من العمر 5 سنوات وسرقت قرطها الذهبي، وتخلت عن الطفلة في مدينة أخرى تبعد عن مكان منزل أسرتها 15 كيلو مترًا، وعادت إلى المنزل تشارك والدة الطفلة مهمة البحث عنها، وتظاهرت بالحزن الشديد على غيابها.


مصادر أمنية وقضائية شرحت تفاصيل الواقعة بأن والدة الطفلة «سمية. م» 51 سنة أبلغت الشرطة بأن الجيران أبلغوها بقيام سيدة باختطاف ابنتها «شهد» 5 سنوات من أمام منزلها في منطقة المطرية بعدما استدرجتھا واصطحبتھا داخل توك توك وانصرفت.


وأوضحت المصادر أن قوات الأمن نجحت بعد يومين من الجريمة في إعادة الطفلة لأسرتها سالمة، فعثرت عليها في منطقة سوق السیرامیك في المرج، على بعد 15 كيلو مترًا من مكان منزل أسرتها، ومن خلال حصر وفحص العناصر الخطرة والمفرج عنھم حدیثاً من السجون والمشھور عنھم ارتكاب مثل تلك الحوادث لاستخلاص الاشتباھات، كما جرى فحص كامیرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة لتحدید خط سیر ھروب وقدوم المتھمة، والنشر عن أوصاف المتھمة للمساعدة في تحدیدھا وضبطھا، وبوضع الخطة موضع التنفیذ ومن خلال تتبع خط سیر ھروب المتھمة وفحص كامیرات المراقبة بمحل الواقعة وصولاً لمكان التخلي عن الطفلة.


وأفادت المصادر أن الشرطة تمكنت من تحدید هوية منفذة الجريمة وتبین أنھا تدعى «میار. ف» 29 عاماً ربة منزل، ومن خلال الاستعانة بالتقنیات الحدیثة أمكن التوصل إلى مكان اختبائھا، عقب تقنین الإجراءات جرى استھدافھا بمأموریة بالتنسیق مع قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطھا، وبمواجھة المتهمة بالتحریات أیدتھا واعترفت بارتكاب الواقعة وبمناقشتھا أقرت بمزاولتھا نشاطاً فردیاً في استدراج الأطفال صغار السن وسرقة المصوغات الذھبیة التي یتحلون بھا، واعترفت بارتكاب واقعة سرقة قرط ذھبي من الطفلة «جنى. أ» 6 سنوات، وبإرشادھا تم ضبط قرطين ذھبيين مستولى علیھما لدى عمیلھا «سیئ النیة» المدعو «عادل. ع» 58 عاماً، صاحب محل مصوغات ذھبیة وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وجرى العرض على النیابة العامة التي قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X