سعودي يناشد الجميع لإيجاد والده الثمانيني المفقود بالدمام

لا تزال أسرة المواطن السعودي المفقود سالم علي آل جريب، من سكان حي الروضة بمدينة الدمام في المنطقة الشرقية، تعقد الأمل في العثور عليه بعد أن خرج من منزله منذ أكثر من عام وتحديدًا في تاريخ 1 من شهر جمادي الأول في العام الماضي، ولم يعد حتى يومنا هذا.


وأوضح ابنه الأكبر عبد العزيز في اتصال مع "سيدتي"، أن أسرته وأقاربه ما زالوا يُمنُّون أنفسهم بالعثور على أبيه رغم طول فترة الغياب، حيث قال: "لقد تم البحث والسؤال عنه في كل المواقع والأماكن التي كان يتردد عليها، سواء داخل مدينة الدمام أو خارجها، ولكن كل هذه المحاولات لم تجدِ نفعًا".


وأشار عبد العزيز إلى أنه تم تقديم بلاغ للجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية عن فقدانهم والدهم من طلبًا لمساعدتهم في عملية البحث والتحري عنه، ولا تزال هذه الجهات -مشكورة- تقوم بدورها على أكمل وجه، حيث قال: "رغم أن فترة غيابه تجاوزت أكثر من عام وشهرين فإننا لا نزال متمسكين بالأمل في العثور على والدي".

وعن أوصاف والده المفقود قال عبد العزيز إن أبيه المتقاعد من وزارة الصحة منذ أكثر من عشرين عامًا، يبلغ من العمر ثمانين عامًا، له بشرة بيضاء، ووقت خروجه من المنزل كان يرتدي ثوبًا رصاصي اللون وغترة بيضاء، كما أنه يعاني من أعراض ألزهايمر، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية مثل السكر والضغط والقلب.


وناشد عبد العزيز الجميع بتقديم يد العون لهم في العثور عن والده، أو الاستدلال عليه في الأماكن التي شوهِدَ فيها، والتواصل معه على هاتفه: 0505945678 أو إبلاغ الجهات الأمنية.