دخل الحمام «حافي القدمين» فطلبت العروس الخلع

تعبيرية

«عرفت أني أخطأت لما وافقت على الزواج منه، بس تأكدت من تصرفات زوجي السيئة حتى عرفت أن الحل الوحيد هو البعد عنه للأبد» تلك الكلمات ملخص دعوى خلع أقامتها العروس المهندسة «نادين. م» 28 سنة، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة ضد زوجها «محمد. أ» 33 سنة، موظف، وقالت إن زوجها غير مهتم بنظافته الشخصية ووصلت به الدرجة إلى دخول الحمام حافي القدمين.


وأضافت الزوجة أنها تزوجت من «محمد» منذ عدة أيام فقط بعدما اكتشفت سلوكياته غير النظيفة؛ فقد فوجئت به يدخل الحمام بدون ارتداء «شبشب»، ويخرج بدون أن ينظف يده، «بيدخل الحمام حافي ومبيغسلش إيده» وأنها اكتشفت خلال الفترة القصيرة بارتدائه الملابس بدون استحمام، «مبعرفش أنام جنبه من ريحته.. وبقيت بقرف منه، وتحملت عدة أيام داخل عش الزوجية على أمل أن يعود عن أفعاله، وبعدما يئست منه تركت له المنزل في الليل، وذهبت إلى أسرتي حتى أستريح من تصرفاته.


وتابعت الزوجة قطعت على نفسي ألا أعود إليه مرة أخرى، حتى أستريح من عذاب تلك الزيجة بحد وصفها، وأنها خُدعت في زوجها وقت الخطوبة ولم تكتشف سلوكياته السيئة إلا بعد الزواج، خاصة وأن مدة الخطوبة كانت قصيرة للغاية فكانت أقل من 4 أشهر، وبعدها انتقلت إلى عش الزوجية لتصاب بحالة من الغثيان بسبب تصرفات زوجها، وأنها قررت الخلع مبكرًا؛ لأن زوجها غير قابل للإصلاح بسبب السخرية من حديثها كلما طلبت منه غسل يده أو الاستحمام وغيرها من الأمور البديهية.