مشاهير /مشاهير العرب

رسمياً..  غادة عبد الرازق تخوض الماراثون الرمضاني بـ"سلطانة المعز"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
المنتج ممدوح شاهين برفقة علاء الكحكي رئيس شبكة تليفزيون النهار يعلن عن تعاقد القناة على عرض مسلسل غادة عبد الرازق حصرياً على النهار

أعلنت الفنّانة غادة عبد الرازق عن خَوضها الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "سلطانة المعز"، الذي سيتمّ عرضه على قناة "النهار" المصرية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي، حيث تُجسِّد دور امرأة تدير عِدّة محلات للمأكولات واللحوم والكِبدة حيث وَرِثَتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحُبّ وتتغيّر حياتها. ويشاركها في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق، عِدّة نجوم أبرزهم: محمود عبد المغني، ومحمد لطفي، ومحمد شاهين، ودينا، ومحمود البِزّاوي، وحسن حُسني، ومَيّ الغيطي، ومحمد حاتم، وانتصار، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

يشار إلى أنّ المنتج ممدوح شاهين - المنتج الرئيسي لمسلسل "سلطانة المعز" - تعاقد مع قنوات "النهار" المصرية لتكون هي الراعي الرسمي للمسلسل، وليتم عرضه حصريًا على شاشاتها خلال شهر رمضان القادم، حيث تمّ توقيع العقود مع رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "النهار"، علاء الكحكي.

غادة عبد الرازق بالفيديو: أتمنى الزواج للمرة السادسة وهذه شروطي

 

يذكر أنّ الفنّانة غادة عبد الرازق شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "حدوتة مرة"، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، وشاركها بطولته مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعايدة رياض، ومحمد شاهين، وغنّت أنغام شارة تتر المسلسل.

وكانت غادة عبد الرازق قد شاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر صفحتها على "انستقرام"، حيث ظهرت فيها بإطلالة جَذّابة مرتدية فستاناً باللون الأزرق السماوي يتّسم بفتحة من أمام الساق، واعتمدت وضع مكياج كثيف على وجهها، ولكنّه بدا متناسقاً مع بشرتها الجَذّابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X