فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مريم حسين تظهر مع شقيقها لأول مرة وتحدث ضجة بتصريحها عن كورونا

ظهرت الفنانة المغربية مريم حسين عبر حسابها على تطبيق " سناب شات " من خلال مقطع فيديو برفقة شقيقها الأصغر في الظهور الأول له على مواقع التواصل الإجتماعي .
وأشارت مريم خلال قيادتها لسيارتها إلى وجود شخص يرافقها كاشفة عن إنه شقيقها إسماعيل فقالت : " مرافقي هالليلة .. مين راح يكون جنبي هالليلة " .
ليرد عليها شقيقها قائلا : " مو بس هالليلة" .. وتابعت مريم حسين : " دوم ان شاء الله .. طبعا الإخوان العزوة بس هما ما كانوا يحبون يظهرون على السوشيال ميديا أو إني اتكلم عليهم أو أي شيء ولكن الحين جاهم التصريح من أبويا وبالذات إسماعيل " .


شقيق مريم حسين بطل في الفروسية

مريم حسين وشقيقها اسماعيل
مريم حسين وشقيقها اسماعيل


وأشارت مريم حسين خلال توجهها مع شقيقها لحضور الفيلم السعودي "بعد الخميس" للمخرج حيدر سمير الناصر، إلى أن شقيقها بطلا في رياضة الفروسية وبسؤاله عن عمره أجاب إنه يبلغ 27 عاما، وقالت له ممازحة "كبرتني ممازحة". كما باركت له فوزه بسباق "بولو حبتور".
وقد استغرب عدد كبير من متابعي مريم أنه لديها أشقاء، كونه لم يظهرا م قبل معها في السوشيال ميديا، واشاد كثيرون بوسامة شقيقها اسماعيل، ومن المرجح أنه سيطلّ إلى جانبها كثيراً في الأيام المقبلة.


مريم حسين وتصريحها عن كورونا

منشور مريم عن "كورونا"
منشور مريم عن "كورونا"


وقد أشعل منشور لمريم حسين عبر "سناب شات" ضجة كبيرة بتعليقها على عدم ظهور أية حالات مصابة بفيروس كورونا في المغرب، برغم ظهوره في بضعة دول عربية من بينها الكويت والإمارات والسعودية ومصر والجزائر وتونس ولبنان، حيث كتبت: "المغرب من أقل الدول عرضة لفيروس كورونا.. الحمد لله.. قولوا بعد انهم ساحرين الفيروس بعد".

تابعي المزيد: رسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X